آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مجموعة التنمية الدولية تحيي بعد غدٍ السبت الذكرى الأولى لمجزرة العرضي

مجموعة التنمية الدولية تحيي بعد غدٍ السبت الذكرى الأولى لمجزرة العرضي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تنظم مجموعه "التنمية الدولية وحقوق الإنسان" صباح بعد غدٍ السبت أمام مبنى مستشفى العرضي بالعاصمة صنعاء وقفه حداد في الذكرى الأولي لضحايا مجزره العرضي.

ودعت المنظمة كافة الناشطين والإعلاميين ومنظمات المجتمع والحقوقيين وأبناء القوات المسلحة وكافة المواطنين إلى حضور الفعالية كتعبير رمزي على إدانة الأعمال الإرهابية ورفض التصعيد والتحريض وأعمال القتل والتخريب التي تمارسها الجماعات الإرهابية في عدد من محافظات الجمهورية.

وتعرض مجمع الدفاع نهاية العام الماضي لهجوم إرهابي تبناه تنظيم القاعدة اعتبر الأبشع من نوعه .. حيث قام خلاله الإرهابيون بقتل العشرات من الجنود والمرضى والأطباء في مستشفى العرضي العسكري بصورة وحشية لاقت إدانة واستنكار شعبي ودولي واسع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.183