آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء اندلاع مواجهات عنيفة في تعز وتبادل قصف مدفعي إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم ! تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في ظل صمت وزيري الدفاع والداخلية .. الحوثيون يتولون ملف التحقيق في حادثة تفجير منزل"السفير الإيراني"

في ظل صمت وزيري الدفاع والداخلية .. الحوثيون يتولون ملف التحقيق في حادثة تفجير منزل"السفير الإيراني"

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

منعت مليشيات الحوثي المسلحة قوات الأمن من التحقيق في حادثة انفجار سيارة مفخخة استهدفت أمس الأربعاء منزل السفير الإيراني في صنعاء .

ونقلت صحيفة "الأولى" عن مصدر أمني القول إن لجان جماعة الحوثي سيطرت فور وقوع الانفجار على محيط المكان وأغلقت المنطقة كاملة بشكل فردي، موضحا أن دور قوات الأمن اقتصر على نقل الجرحى للمستشفيات، ومن ثم انسحبت بعد رفض الحوثيين السماح لها بالمشاركة في الحماية الأمنية وإجراء التحقيق في الحادث.

كما أفاد المصدر الأمني بأن لجان الحوثيين الأمنية تولت التحقيق في القضية، وأكد أن البحث الجنائي لا تتوفر لديه المعلومات اللازمة عن ما حدث، وأنه جرى تهميشه واستبعاده من القضية بشكل كامل.

وذكر المصدر أن الانفجار أودى بحياة ثلاثة أشخاص وأكثر من ثلاثين جريحا، في حين نشرت وكالة سبأ خبرا عن سقوط قتيل واحد وإصابة 17.

وتثير تساؤلات عديدة علامات الإستفهام حول غياب دور وزيري الدفاع والداخلية الجديدين منذ تعيينهما وحتى اليوم , وماهي أسباب عدم تدخلهم في الشأن الأمني للعاصمة صنعاء وتركه في أيدي المليشيات المسلحة ؟

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2823