آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في ظل صمت وزيري الدفاع والداخلية .. الحوثيون يتولون ملف التحقيق في حادثة تفجير منزل"السفير الإيراني"

في ظل صمت وزيري الدفاع والداخلية .. الحوثيون يتولون ملف التحقيق في حادثة تفجير منزل"السفير الإيراني"

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

منعت مليشيات الحوثي المسلحة قوات الأمن من التحقيق في حادثة انفجار سيارة مفخخة استهدفت أمس الأربعاء منزل السفير الإيراني في صنعاء .

ونقلت صحيفة "الأولى" عن مصدر أمني القول إن لجان جماعة الحوثي سيطرت فور وقوع الانفجار على محيط المكان وأغلقت المنطقة كاملة بشكل فردي، موضحا أن دور قوات الأمن اقتصر على نقل الجرحى للمستشفيات، ومن ثم انسحبت بعد رفض الحوثيين السماح لها بالمشاركة في الحماية الأمنية وإجراء التحقيق في الحادث.

كما أفاد المصدر الأمني بأن لجان الحوثيين الأمنية تولت التحقيق في القضية، وأكد أن البحث الجنائي لا تتوفر لديه المعلومات اللازمة عن ما حدث، وأنه جرى تهميشه واستبعاده من القضية بشكل كامل.

وذكر المصدر أن الانفجار أودى بحياة ثلاثة أشخاص وأكثر من ثلاثين جريحا، في حين نشرت وكالة سبأ خبرا عن سقوط قتيل واحد وإصابة 17.

وتثير تساؤلات عديدة علامات الإستفهام حول غياب دور وزيري الدفاع والداخلية الجديدين منذ تعيينهما وحتى اليوم , وماهي أسباب عدم تدخلهم في الشأن الأمني للعاصمة صنعاء وتركه في أيدي المليشيات المسلحة ؟

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1997