آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الشركة اليمنية للأغذية تصدر تحذيرا هاماً

الشركة اليمنية للأغذية تصدر تحذيرا هاماً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أصدرت الشركة اليمنية للأغذية تحذيرا هاماً بعد أن تعرضت للسطو المسلح والإستيلاء على أحد مطاعمها وقالت في التحذير 
 
نظراً لما تعرضت له الشركة اليمنية للأغذية (ش.م.ي مقفلة) من اعتداء وسطو مسلح أسفر عن استيلاء وسيطرة جماعة مسلحة بالقوة والتهديد على مقر الإدارة العامة للشركة وممتلكاتها ومطعمها الكائن في حديقة السبعين. وانطلاقا من ثقة التعامل وحفظ الحقوق وحرصاً من الشركة على سمعتها وعلى سلامة وصحة زبائنها واحتواءً للآثار المؤسفة التي نتجت وترتبت على الاعتداء والسطو.
فإن الشركة اليمنية للأغذية تحذر أي شخص من انتحال صفة ممثل الشركة والتوقيع باسمها بأي صفة أو استخدام مطبوعاتها أو ختمها أو اسمها التجاري أو علامتها التجارية أو أن يقحم الشركة او يدخلها في أية التزامات أو مسؤوليات من أي نوع فذالك يقع تحت طائلة المسؤولية مدنياً وجنائياً والتعرض للملاحقة والمسائلة القانونية.
كما تعلن وتخطر كافة الأشخاص والجهات الرسمية وغير الرسمية بما فيهم زبائنها ومورديها والمتعاقدين معها بعدم التعامل أو الدخول بأي تعاقدات أو التزامات أو غير ذالك تكون باسم أو عن الشركة أو تحت العلامة التجارية. ولن تتحمل أو تكون الشركة مسؤولة أو ملزمة عن أي من ذالك تحت أي مبرر أو سبب أو ادعاء.
وذالك حتى استعادة واعادة الأمور والأوضاع الى طبيعتها وإشعاركم بذالك.
مع حفظ كافة حقوق الشركة بسائر ضروبها.
مدير عام الشركة اليمنية للأغذية محمد محمد العبادي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3052