آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الجمعية الخيرية لتعليم القرآن تقيم دورات في العلاقات والتسويق الإحترافي

الجمعية الخيرية لتعليم القرآن تقيم دورات في العلاقات والتسويق الإحترافي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
اختتمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم اليوم الخميس بصنعاء الدورتين التدريبيتين في مجال العلاقات العامة والتسويق الاحترافي، بالتعاون مع معهد سبيد لصندوق تنمية المهارات، والتي شارك فيها نحو30 متدرب ومتدربة من مختلف فروع الجمعية في المحافظات .
 
وقال هلال سند أمين عام الجمعية الخيرية لتعليم القران" نحاول هذه الفعالية تأتي في إطار الارتقاء بموظفي وموظفات الجمعية في كل مجالات الحياة، ولم من شأنه تطوير العمل الخيري في هذه المؤسسات، متمنيا في الوقت ذاته الاستفادة من هذه الدورات، التي ترفع من قدرات المشاركين.
 
من جهته قال ممثل معهد سبيد معاذ المليكي " إن تنفيذ مثل هذه الدورات يأتي في اطار اهدافنا الاساسية في الاستفادة من قبل المستهدفين، من برنامج العلاقات العامة، حرصاَ على اختيار افضل المدربين على الساحة اليمنية، باعتبار الهدف والرسالة تجمع الجميع .
 
عماد العماري مندوب صندوق التنمية قال " إنطلاقا من قول الرسول خيركم من تعلم القران وعلمه، احببنا أن يكون لنا جزءا من الخير مؤكدا" إن تبنى هذه البرنامج نتيجة حرص الصندوق على تنمية المهارات والقدرات لدى الجمعيه وفروعها في المحافظات.
 
إلى ذلك قال ممثل يمن بايونير اكرم النوار في كلمة الفعالية "نتشرف بتقديم برنامج التسويق الاحتراف لموظفي وموظفات الجمعية. شاكراً ادارة الجمعية على تفاعلها مع البرنامج.
 
مضيفا " نتمنى إن يعكس المشاركين ما تلقوه خلال البرنامج التدريبي في الواقع العلمي.
 
وفي حفل اختتام الدورة كرمة إدارة الجمعية وممثلو عن الجهة التدريبية المتمثلة بصندوق تنمية المهارات المشاركين بالدورة بالشهائد.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681