آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الجمعية الخيرية لتعليم القرآن تقيم دورات في العلاقات والتسويق الإحترافي

الجمعية الخيرية لتعليم القرآن تقيم دورات في العلاقات والتسويق الإحترافي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
اختتمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم اليوم الخميس بصنعاء الدورتين التدريبيتين في مجال العلاقات العامة والتسويق الاحترافي، بالتعاون مع معهد سبيد لصندوق تنمية المهارات، والتي شارك فيها نحو30 متدرب ومتدربة من مختلف فروع الجمعية في المحافظات .
 
وقال هلال سند أمين عام الجمعية الخيرية لتعليم القران" نحاول هذه الفعالية تأتي في إطار الارتقاء بموظفي وموظفات الجمعية في كل مجالات الحياة، ولم من شأنه تطوير العمل الخيري في هذه المؤسسات، متمنيا في الوقت ذاته الاستفادة من هذه الدورات، التي ترفع من قدرات المشاركين.
 
من جهته قال ممثل معهد سبيد معاذ المليكي " إن تنفيذ مثل هذه الدورات يأتي في اطار اهدافنا الاساسية في الاستفادة من قبل المستهدفين، من برنامج العلاقات العامة، حرصاَ على اختيار افضل المدربين على الساحة اليمنية، باعتبار الهدف والرسالة تجمع الجميع .
 
عماد العماري مندوب صندوق التنمية قال " إنطلاقا من قول الرسول خيركم من تعلم القران وعلمه، احببنا أن يكون لنا جزءا من الخير مؤكدا" إن تبنى هذه البرنامج نتيجة حرص الصندوق على تنمية المهارات والقدرات لدى الجمعيه وفروعها في المحافظات.
 
إلى ذلك قال ممثل يمن بايونير اكرم النوار في كلمة الفعالية "نتشرف بتقديم برنامج التسويق الاحتراف لموظفي وموظفات الجمعية. شاكراً ادارة الجمعية على تفاعلها مع البرنامج.
 
مضيفا " نتمنى إن يعكس المشاركين ما تلقوه خلال البرنامج التدريبي في الواقع العلمي.
 
وفي حفل اختتام الدورة كرمة إدارة الجمعية وممثلو عن الجهة التدريبية المتمثلة بصندوق تنمية المهارات المشاركين بالدورة بالشهائد.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1361