آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"الغيرة" تقتل صاحب بنشر وتصيب أخاه في شارع الرباط بصنعاء

"الغيرة" تقتل صاحب بنشر وتصيب أخاه في شارع الرباط بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
لم يكن يدرك المواطن اليمني "م،ع،ح" أن سلاحه التقليدي الذي يتقلده ويعرف شعبياً بـ"الجنبية" سيودي بحياة شخص وحياة آخر على المحك بسبب شكوك تراوده؛ كون ضحية سلاحه الأبيض يقوم بتناول "القات" أمام منزله الكائن في شارع الرباط وسط صنعاء.
 
حيث أقدم الجاني، الخميس، على طعن مالك محل إصلاح إطارات السيارات "البنشر" طعناً بجنبيته، وإصابة شقيقه بسبب قيامهما بتناول القات أمام منزله الذي يقع بالمقابل من محل الضحية، النتيجة كانت شخصاً فارق الحياة بطعنة بالرقبة، والآخر لا يزال يتقلى العلاج في أحد المستشفيات ووصفت حالته بـ"الحرجة".
 
لكن أفراداً من شرطة مركز 22 مايو بشارع "الرقاص" تمكنوا من ضبط الجاني بنفس اليوم، وفق ما ذكرته مصادر أمنية لوكالة "خبر" للأنباء، والتي أكدت ضبط مواطن قام بقتل شخص وإصابة آخر باستخدام الجنبية.
 
المصادر أوضحت أن الجاني - الذي يسكن في الجهة المقابلة لمحل "البنشر" - اتهم ضحيتيه بمضايقة أسرته، مؤكدةً أن الشرطة قامت بإيداعه أحد السجون حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118