آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الغيرة" تقتل صاحب بنشر وتصيب أخاه في شارع الرباط بصنعاء

"الغيرة" تقتل صاحب بنشر وتصيب أخاه في شارع الرباط بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
لم يكن يدرك المواطن اليمني "م،ع،ح" أن سلاحه التقليدي الذي يتقلده ويعرف شعبياً بـ"الجنبية" سيودي بحياة شخص وحياة آخر على المحك بسبب شكوك تراوده؛ كون ضحية سلاحه الأبيض يقوم بتناول "القات" أمام منزله الكائن في شارع الرباط وسط صنعاء.
 
حيث أقدم الجاني، الخميس، على طعن مالك محل إصلاح إطارات السيارات "البنشر" طعناً بجنبيته، وإصابة شقيقه بسبب قيامهما بتناول القات أمام منزله الذي يقع بالمقابل من محل الضحية، النتيجة كانت شخصاً فارق الحياة بطعنة بالرقبة، والآخر لا يزال يتقلى العلاج في أحد المستشفيات ووصفت حالته بـ"الحرجة".
 
لكن أفراداً من شرطة مركز 22 مايو بشارع "الرقاص" تمكنوا من ضبط الجاني بنفس اليوم، وفق ما ذكرته مصادر أمنية لوكالة "خبر" للأنباء، والتي أكدت ضبط مواطن قام بقتل شخص وإصابة آخر باستخدام الجنبية.
 
المصادر أوضحت أن الجاني - الذي يسكن في الجهة المقابلة لمحل "البنشر" - اتهم ضحيتيه بمضايقة أسرته، مؤكدةً أن الشرطة قامت بإيداعه أحد السجون حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12924) قراءة

Total time: 0.1337