آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وثيقة.. صدور قرار حوثي بإلغاء إجازة السبت (نص المادتين الأولى والثانية)

وثيقة.. صدور قرار حوثي بإلغاء إجازة السبت (نص المادتين الأولى والثانية)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أصدرت جماعة الحوثي بمديرية جحانة التابعة لمحافظة صنعاء قراراً بإلغاء إجازة السبت للتربويين واستبدال الإجازة بيوم الخميس.

وحسب الوثيقة التي حصل عليها موقع "اخبار الساعة" فإن الاجتماع تم برئاسة الشيخ محمد صالح البشاري امين عام المجلس المحلي ورئيس اللجنة الثورية في جماعة الحوثي بمديرية جحانة، وفيما يلي نص القرار .. والمادتيين الأولى والثانية

الأخوة التربويين الأخوات التربويات ...      المحترمون

انه وبناء على نتائج الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 2/12/2014 برئاسة الأخ الشيخ/ محمد صالح البشاري أمين عام المجلس المحلي رئيس اللجنة الثورية بالمديرية وعضوية الأخ مدير مكتب التربية بالمديرية، والأخ رئيس فرع النقابة بالمديرية ورؤساء الأقسام بالمديرية وبموجد الإقرار من جميع الحضور والإلتزام بما تم الاتفاق عليه وعليه نهيب بالجميع أن يلتزموا بما ورد حسب الآتي:

قرر
مادة 1 : تلغى إجازة السبت ويكون يوم دراسي كسائر أيام الدراسة.
مادة 2 : الجميع ملزم بالدوام السبت ويعوض عنه بالخميس.

صدر بمديرية جحانة بتاريخ 2/12/2014م.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19144) قراءة

Total time: 0.1673