آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطن يمني يقتل حيوانا مفترسا (صورة)

مواطن يمني يقتل حيوانا مفترسا (صورة)

اخبار الساعة - عبدالسلام القعيطي - عدن الغد   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدم مواطن في منطقة  يافع  بقتل حيوان مفترس من فصيلة النمور بعد مخاوف من إن يهدد الإنسان بعد أن افترس عدد من المواشي.

وقال مصادر محلية بيافع ان " حيوانا مفترسا من فصيلة النمور ويعد واحد من ابرز الحيوانات الموجودة في يافع لبعوس حطيب , عثر عليه مواطن يدعى سعيد حسين الدبيشي".

وبحسب موقع "عدن الغد"ان " الحيوان اصبح يشكل خطرا على البشر والأغنام التي ترعى في هذه المناطق الوعرة تتواجد فيها هذه النمور".

واكد  انه قام بمعية صديق له يدعى صالح عبدالرب الداعري بقتل ذكور هذه الفصيلة المتوحشة , بعد مخاوف ان يهدد حياة الانسان".

ودعا مواطنون في يافع المهتمين بالحيوانات البرية الى النزول الى يافع والقبض على تلك النمور دون قتلها من أجل الحفاظ عليها من الانقراض وكذا الحفاظ على الإنسان من وحشيتها".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14764) قراءة

Total time: 0.1955