آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطن يمني يقتل حيوانا مفترسا (صورة)

مواطن يمني يقتل حيوانا مفترسا (صورة)

اخبار الساعة - عبدالسلام القعيطي - عدن الغد   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدم مواطن في منطقة  يافع  بقتل حيوان مفترس من فصيلة النمور بعد مخاوف من إن يهدد الإنسان بعد أن افترس عدد من المواشي.

وقال مصادر محلية بيافع ان " حيوانا مفترسا من فصيلة النمور ويعد واحد من ابرز الحيوانات الموجودة في يافع لبعوس حطيب , عثر عليه مواطن يدعى سعيد حسين الدبيشي".

وبحسب موقع "عدن الغد"ان " الحيوان اصبح يشكل خطرا على البشر والأغنام التي ترعى في هذه المناطق الوعرة تتواجد فيها هذه النمور".

واكد  انه قام بمعية صديق له يدعى صالح عبدالرب الداعري بقتل ذكور هذه الفصيلة المتوحشة , بعد مخاوف ان يهدد حياة الانسان".

ودعا مواطنون في يافع المهتمين بالحيوانات البرية الى النزول الى يافع والقبض على تلك النمور دون قتلها من أجل الحفاظ عليها من الانقراض وكذا الحفاظ على الإنسان من وحشيتها".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14687) قراءة

Total time: 0.1191