آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مواطن يمني يقتل حيوانا مفترسا (صورة)

مواطن يمني يقتل حيوانا مفترسا (صورة)

اخبار الساعة - عبدالسلام القعيطي - عدن الغد   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أقدم مواطن في منطقة  يافع  بقتل حيوان مفترس من فصيلة النمور بعد مخاوف من إن يهدد الإنسان بعد أن افترس عدد من المواشي.

وقال مصادر محلية بيافع ان " حيوانا مفترسا من فصيلة النمور ويعد واحد من ابرز الحيوانات الموجودة في يافع لبعوس حطيب , عثر عليه مواطن يدعى سعيد حسين الدبيشي".

وبحسب موقع "عدن الغد"ان " الحيوان اصبح يشكل خطرا على البشر والأغنام التي ترعى في هذه المناطق الوعرة تتواجد فيها هذه النمور".

واكد  انه قام بمعية صديق له يدعى صالح عبدالرب الداعري بقتل ذكور هذه الفصيلة المتوحشة , بعد مخاوف ان يهدد حياة الانسان".

ودعا مواطنون في يافع المهتمين بالحيوانات البرية الى النزول الى يافع والقبض على تلك النمور دون قتلها من أجل الحفاظ عليها من الانقراض وكذا الحفاظ على الإنسان من وحشيتها".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.174