آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الخليجي يغادر صنعاء ويصدر تصريح حول زيارته (نص التصريح)

المبعوث الخليجي يغادر صنعاء ويصدر تصريح حول زيارته (نص التصريح)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

غادر صنعاء اليوم المبعوث الخاص للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الى اليمن الدكتور صالح بن عبدالعزيز القنيعير بعد زيارة الى العاصمة اليمنية صنعاء استغرقت عدة أيام .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ تصريحا للدكتور القنيعير قال فيه أنه التقى خلال الزيارة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء المهندس" خالد محفوظ بحاح" ووزراء الخارجية والداخلية والمالية ووزير الدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، كما التقى سفراء مجموعة الدول العشر.

 وأشار إلى أن زيارته كرست للاطلاع عن كثب على طبيعة التطورات والمستجدات القائمة على الساحة اليمنية وتأكيد دعم دول مجلس التعاون للجهود التي تبذلها القيادة السياسية في اليمن ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة والقوى السياسية للتسريع بتنفيذ ما تبقى من بنود المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة وملحقها الأمني.

 ونوه القنيعير أنه أكد خلال لقاءه المسؤولين في الدولة حرص دول مجلس التعاون على مواصلة تقديم الدعم السياسي والتنموي لليمن ومساندة الجهود الهادفة إلى اخراج اليمن من أزماته الراهنة وتعزيز قدرات الحكومة اليمنية بقيادة دولة رئيس الوزراء وتوجيهات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في تنفيذ برنامجها لما تبقى من المرحلة الانتقالية .

 كما تم التأكيد على أهمية تعزيز روح التوافق الوطني بين مختلف المكونات السياسية والمجتمعية اليمنية للدفع بالأوضاع في البلاد نحو الاستقرار المنشود واستكمال مسار عملية التحول السياسي المواكب لتطلعات الشعب اليمني، والذي سيسهم في فتح مجالات ارحب للبناء والتنمية وفتح مجالات للاستثمار في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9202) قراءة

Total time: 0.1786