آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المبعوث الخليجي يغادر صنعاء ويصدر تصريح حول زيارته (نص التصريح)

المبعوث الخليجي يغادر صنعاء ويصدر تصريح حول زيارته (نص التصريح)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 05-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

غادر صنعاء اليوم المبعوث الخاص للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الى اليمن الدكتور صالح بن عبدالعزيز القنيعير بعد زيارة الى العاصمة اليمنية صنعاء استغرقت عدة أيام .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ تصريحا للدكتور القنيعير قال فيه أنه التقى خلال الزيارة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء المهندس" خالد محفوظ بحاح" ووزراء الخارجية والداخلية والمالية ووزير الدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، كما التقى سفراء مجموعة الدول العشر.

 وأشار إلى أن زيارته كرست للاطلاع عن كثب على طبيعة التطورات والمستجدات القائمة على الساحة اليمنية وتأكيد دعم دول مجلس التعاون للجهود التي تبذلها القيادة السياسية في اليمن ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة والقوى السياسية للتسريع بتنفيذ ما تبقى من بنود المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة وملحقها الأمني.

 ونوه القنيعير أنه أكد خلال لقاءه المسؤولين في الدولة حرص دول مجلس التعاون على مواصلة تقديم الدعم السياسي والتنموي لليمن ومساندة الجهود الهادفة إلى اخراج اليمن من أزماته الراهنة وتعزيز قدرات الحكومة اليمنية بقيادة دولة رئيس الوزراء وتوجيهات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في تنفيذ برنامجها لما تبقى من المرحلة الانتقالية .

 كما تم التأكيد على أهمية تعزيز روح التوافق الوطني بين مختلف المكونات السياسية والمجتمعية اليمنية للدفع بالأوضاع في البلاد نحو الاستقرار المنشود واستكمال مسار عملية التحول السياسي المواكب لتطلعات الشعب اليمني، والذي سيسهم في فتح مجالات ارحب للبناء والتنمية وفتح مجالات للاستثمار في اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0964