أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ظهور حالات شاذة وغريبة، مثليون شباب في مقتبل العمر يتشبهون بالنساء، وسعوديون وإماراتيون يتداولونهم

صورة بانر لإحدى صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبو)
- خاص

ظهرت حالات شاذة وغريبة، في العاصمة اليمنية صنعاء لمثلييون يتشبهون بالنساء، وشباب في مقتبل العمر شوهوا سمعة اليمن، حيث ازدادت ظاهرتهم انتشارا على مرأى ومسمع من الأجهزة الأمنية.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" انه صدر مؤخراً حكم محكمة الاستئناف بإعدام أحدهم، وحبس ثلاثة آخرين أربع سنوات، مع دفع دية على كل منهم، في أشهر قضية لهم حدثت منذ فترة، وهي  قيامهم بقتل حارس إحدى العمارات بمنطقة الأصبحي، والتي تعود لأحد المغتربين في دولة الإمارات، من اجل إقامة تزواجهم وأفراحهم فيها، لكن تم اكتشافهم من قبل الأجهزة الأمنية بعد 20 يوم من تنفيذ جريمتهم، بسبب تعفن جثة الحارس.

وأضاف المصدر لـ "أخبار الساعة"  إن المثليين تكاثروا في الآونة الأخيرة بكثرة، وأنهم يسرحون ويمرحون على مرأى من الاجهزة الأمنية، ولهم تجمعات خاصة بهم، كما أن بعض السعوديين والإماراتيين يأخذونهم إلى بلدانهم لفترات متفاوتة، ويردونهم بعدها، وان تقريراً امنياً اورد ذلك، محذراً من تعاظمهم.

واوضح المصدر ان لهم تواجد في بعض المناطق بالعاصمة صنعاء كشارع حدة والرقاص وهائل ومنطقة دارس وشارع المطاعم بالتحرير، وان ظهورهم يبدأ منذ الساعة الخامسة مساء، ويختفون مساءً.

 

 

* يــمـــنـــع نـــقـــل المادة بـــدون موافقة إدارة تحرير الموقع

Total time: 0.0652