آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تــوجــيــه هـــام من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي (وثيقة)

تــوجــيــه هـــام من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي (وثيقة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

صدر توجيه هام من الرئيس هادي إلى رئيس مجلس الوزراء، ينبئه عن توجيهات منسوبة للرئاسة، موجهة لعدة جهات حكومية (وزارات، محافظات، مؤسسات، هيئات، مصالح حكومية ودوائر) سواء في السلك العسكري او المدني.

وقالت الوثيقة انه وعليه يتم التوجيه إلى كافة تلك الجهات بعدم قبول أي توجيه صادر منا مالم يمر عن طريق مكتب رئاسة الجمهورية، وعلي كافة تلك الجهات إبلاغ المكتب بأي توجيه يصل إليها بصورة دائمة ومستمرة فور وصولها لكي يتم التحري عن صحتها.
مرسل للتنفيذ بالأهمية.

وعلق عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي على الوثيقة قائلين" كيف لرئيس دولة يتحكم بجميع أجهزتها لا يستطيع كشف الوثائق المزورة ومصادرها".

وقال الصحفي عباس الضالعي على تلك الوثيقة قائلا: رئيس يدعي ان هناك من " يزور " توجيهاته ، وهذا كذب واضح ، القضية ليست تزوير،  والادعاء بالتزوير هو من باب ذر الرماد علي عيون بعض حكام الحوار من اجل عدم اغلاق حنفية تمويل هدم الدولة التي يتولي مهمتها هو ونجله جلال

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1599