آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الداخلية اليمنية تعلن رفع جاهزيتها الأمنية تحسباً لأعمال إرهابية بعد عملية تحرير الرهينتين

الداخلية اليمنية تعلن رفع جاهزيتها الأمنية تحسباً لأعمال إرهابية بعد عملية تحرير الرهينتين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت الداخلية اليمنية رفع جاهزيتها الأمنية في محافظتي حضرموت وشبوة تحسباً لأي أعمال إرهابية.

وقالت الداخلية اليمنية على موقعها الالكتروني إن الأجهزة الأمنية شددت من إجراءاتها حول المؤسسات الحكومية والمعسكرات وكذا المرافق الحيوية الموجودة في إطار المحافظتين الى جانب تشديد الإجراءات في النقاط الأمنية وكذلك اتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير الاحترازية الكفيلة بمنع أي هجوم إرهابي محتمل والتصدي له بحزم وقوة.

 وأشارت إلى أن "العناصر الإرهابية" في محافظتي حضرموت وشبوه محل رصد ومتابعة على مدار الساعة وان هذه الإجراءات التي اتخذتها تأتي في إطار منع حدوث أي خرق امني.

وجاءت جاهزية الأمن بعد يوم واحد من عملية عسكرية نفذتها قوات يمنية وأمريكية لتحرير رهينتين أمريكية وجنوب أفريقية في شبوة، انتهت بمقتل الرهينتين و10 من عناصر القاعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1297