آخر الأخبار :
يحدث الان اشتباكات عنيفة في كافة محاور جبهة نهم.. (تفاصيل المعارك) القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية اليمنية تعلن رفع جاهزيتها الأمنية تحسباً لأعمال إرهابية بعد عملية تحرير الرهينتين

الداخلية اليمنية تعلن رفع جاهزيتها الأمنية تحسباً لأعمال إرهابية بعد عملية تحرير الرهينتين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت الداخلية اليمنية رفع جاهزيتها الأمنية في محافظتي حضرموت وشبوة تحسباً لأي أعمال إرهابية.

وقالت الداخلية اليمنية على موقعها الالكتروني إن الأجهزة الأمنية شددت من إجراءاتها حول المؤسسات الحكومية والمعسكرات وكذا المرافق الحيوية الموجودة في إطار المحافظتين الى جانب تشديد الإجراءات في النقاط الأمنية وكذلك اتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير الاحترازية الكفيلة بمنع أي هجوم إرهابي محتمل والتصدي له بحزم وقوة.

 وأشارت إلى أن "العناصر الإرهابية" في محافظتي حضرموت وشبوه محل رصد ومتابعة على مدار الساعة وان هذه الإجراءات التي اتخذتها تأتي في إطار منع حدوث أي خرق امني.

وجاءت جاهزية الأمن بعد يوم واحد من عملية عسكرية نفذتها قوات يمنية وأمريكية لتحرير رهينتين أمريكية وجنوب أفريقية في شبوة، انتهت بمقتل الرهينتين و10 من عناصر القاعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 3.6685