آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بريطانيا تؤكد مشاركتها مجلس التعاون الخليجي رغبته بأن يكون اليمن أكثر استقراراً وأمناً

 بريطانيا تؤكد مشاركتها مجلس التعاون الخليجي رغبته بأن يكون اليمن أكثر استقراراً وأمناً

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 07-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكدت بريطانيا، أنها تشارك، مجلس التعاون لدول الخليج العربية، رغبته بأن يكون اليمن أكثر استقراراً وأمناً.

ورأى وزير الخارجية البريطاني، فيليب هاموند، في كلمته بمنتدى "حوار المنامة"، أن اليمن يواجه خطراً كبيراً نتيجة النشاط الكبير للقاعدة في البلاد والتدخل الخارجي، مشدداً على دعم جهود الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والحكومة للتصدي لهذه التهديدات.

ودعا هاموند، كافة الموقعين على اتفاق السلام والشراكة الوطنية في اليمن، إلى التطبيق الفوري لهذا الاتفاق والعمل بشكل بنّاء تجاه تحقيق ذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1764