آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بريطانيا تؤكد مشاركتها مجلس التعاون الخليجي رغبته بأن يكون اليمن أكثر استقراراً وأمناً

 بريطانيا تؤكد مشاركتها مجلس التعاون الخليجي رغبته بأن يكون اليمن أكثر استقراراً وأمناً

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 07-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكدت بريطانيا، أنها تشارك، مجلس التعاون لدول الخليج العربية، رغبته بأن يكون اليمن أكثر استقراراً وأمناً.

ورأى وزير الخارجية البريطاني، فيليب هاموند، في كلمته بمنتدى "حوار المنامة"، أن اليمن يواجه خطراً كبيراً نتيجة النشاط الكبير للقاعدة في البلاد والتدخل الخارجي، مشدداً على دعم جهود الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والحكومة للتصدي لهذه التهديدات.

ودعا هاموند، كافة الموقعين على اتفاق السلام والشراكة الوطنية في اليمن، إلى التطبيق الفوري لهذا الاتفاق والعمل بشكل بنّاء تجاه تحقيق ذلك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1067