آخر الأخبار :
تهدم 4 منازل وإجلاء 30 أسرة إثر انهيار سد الرونة بمديرية ثلاء فرق البحث تتمكن من إنقاذ مقيم يمني من الغرق شرق المملكة هذا ما قاله "بن دغر" رداً على شائعة وفاته المفاجئة لحظة اطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتحذير المواطنين جراء انفجار سد الرونة في مدينة حبابة بعمران الفلكي الشوافي يكشف التوقعات من مساء الاثنين 3 أغسطس الى 24 ساعة قادمة وتوقعات اعلى متوسط هطول للامطار عاجل: انفجار سد في عمران نتيجة غزارة الامطار واطلاق الاعيرة النارية تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للأرصاد سد مأرب يفيض للمرة الأولى منذ 34 عاما تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة) طقس اليوم على المملكة يشهد هطول امطار رعدية على عدد من المناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جمال بنعمر ينفي الإساءة للرئيس هادي

جمال بنعمر ينفي الإساءة للرئيس هادي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نفى مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره في اليمن، جمال بنعمر، اليوم السبت، صحة ما نسب إليه من تصريحات للرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي وصفت بـ«المسيئة».

وقال بيان صادر عن مكتب بنعمر، نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، واطلعت عليه وكالة الأناضول: «يؤكد مكتب السيد جمال بنعمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن أن ما ورد في صحيفة القدس العربى وتناولته بعض الوسائل حول تصريحات نسبت للسيد بنعمر بحق فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي هي تصريحات مغلوطة ولا أساس لها من الصحة».

وأضاف المكتب أن بنعمر «غير مسؤول عن أي تصريحات لم تصدر عنه أو تنقل من طرف ثالث».

ونقلت صحيفة «القدس برس» الخميس، عن مصدر وصفته بـ «يمني مقرب» قوله إن «جمال بنعمر وجه انتقادات حادة للرئيس هادي في اجتماع مغلق مع بعض الشخصيات السياسية اليمنية في صنعاء».

وذكر المصدر أن المبعوث الدولي أضاف أن «الرئيس هادي لا يسمع النصح، ولا يصغي إلا لنفسه.. وأنه لا يصحو من النوم إلا الساعة الثالثة عصراً، ويصعب لقاؤه قبل ذلك».

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0704