آخر الأخبار :
الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو) توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو .. ابتكار جديد لـ"الدولة الإسلامية"يعادل قنبلة نووية صغيرة

بالفيديو .. ابتكار جديد لـ"الدولة الإسلامية"يعادل قنبلة نووية صغيرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت قناة العربية في تقرير لها أن تنظيم "الدولة الإسلامية" استخدم في الفترة الماضية ابتكارًا جديدًا يدعى "الصهاريج المصفحة" وهي مكونة من مواد كيميائية ومتفجرات وتعادل قوتها الانفجارية قوة قنبلة نووية صغيرة، حسب التقرير.

وأوضح التقرير، أن السيارة التي تحمل تلك القنبلة تكون مصفحة بأكثر من طبقة بشكل عجزت معه القوات العراقية عن مواجهتها على الأرض وأنه لابد من قصفها من الطائرات الحربية لتتمكن من تعطيلها.

ويحمل الصهريج بما لا يقل عن 10 براميل من المواد المتفجرة والكيمياوية، ويسمع دوي انفجاره على بعد 30 كيلومتر من شدة الانفجار.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997