آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل وإصابة نحو عشرين في هجوم انتحاري على قر للحوثيين بالحديدة بينهم نائب مدير أمن المحافظة (الإسم وصورة)

مقتل وإصابة نحو عشرين في هجوم انتحاري على قر للحوثيين بالحديدة بينهم نائب مدير أمن المحافظة (الإسم وصورة)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت مصادر أمنية تفاصيل الهجمات الانتحارية التي استهدفت المسلحين الحوثيين في منزل على محسن الاحمر بمدينة الحديدة غرب اليمن

المصادر اوضحت ان سيارة مفخخة انفجرت قرب بوابة منزل اللواء على محسن الأحمر والذي يسطر عليه المسلحون الحوثيون منذ نحو شهرين, مصدر محلي أوضح أن سيارة مفخخة يقودها إنتحاري من تنظيم القاعدة انفجرت قرب البوابة الرئيسة للمنزل الواقع بجانب جامعة الحديدة فيما اقتحم ثلاثة مسلحين يرتدون أحزمة ناسفة المنزل واشتبكوا مع المسلحين الحوثيين .

الانتحاري الذي كان يقود سيارة مفخخة
الانتحاري الذي كان يقود سيارة مفخخة
واشارت الى ان انتحاري فجر نفسه داخل المنزل فيما استطاع المسلحون الحوثيون قتل اثنين اخرين , وانه تم استدعاء خبراء المتفجرات لتفكيك الاحزمة الناسفة التي يرتديانها .

كما افادت إلى ان الحادث أدى إلى سقوط نحو عشرين قتيلا وجريحا على الأقل وان من بين الجرحى نائب مدير امن المحافظة العقيد عبدالحميد المؤيد .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10774) قراءة

Total time: 0.3641