آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

التدريب الاعلامي يختتم 3 حلقات نقاشية لإثراء تقرير سيصدره عن الإعلام في اليمن

التدريب الاعلامي يختتم 3 حلقات نقاشية لإثراء تقرير سيصدره عن الإعلام في اليمن

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 18-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أختتم مركز التدريب الإعلامي والتنمية CMTD , اليوم الخميس, سلسلة الحلقات النقاشية التي أقامها خلال الأسبوع الجاري لمناقشة محاور تقرير سيصدره عن "الإعلام في اليمن, البنية.. البيئة .. الأداء" بالتعاون مع مؤسسة دعم الإعلام الدولي IMS, وسيناقش مسودته النهائية في ندوة كبيرة سينظمها المركز أواخر ديسمبر الجاري.

وأوضح رئيس المركز الصحفي رشاد علي الشرعبي ان الحلقات النقاشية الثلاث التي نظمها المركز, كانت لإثراء الأبحاث المقدمة من قبل باحثين أكاديميين وصحفيين تتعلق بالبنية المؤسسية للإعلام بمختلف أنواعه وملكياته وحرية تدفق المعلومات والبنية التشريعية والبيئة الحقوقية, بالإضافة إلى مدى إلتزام وسائل الإعلام والعاملين فيها بمسئوليتهم تجاه القانون والمجتمع ومعايير العمل وأخلاقيات المهنة.

ونوه الشرعبي إلى ان التقرير سيكون الأول من نوعه الذي يقدم توصيف للإعلام في اليمن والواقع الذي فيه والإختلالات والإنتهاكات التي يتعرض لها أو تجاوزاته المؤثرة على المجتمع والأفراد, وسيتم إعداده بصورة مهنية محايدة دون التحيز لأي طرف دون آخر غير الحقيقة والدور المفترض ان يقوم به إنطلاقاً من رسالته كمهنة وأثره على مجتمعه اليمني سلباً وإيجاباً.

التدريب الاعلامي يختتم 3 حلقات نقاشية لإثراء تقرير سيصدره عن الإعلام في اليمن

يشار إلى ان المركز سينظم ندوة أواخر شهر ديسمبر الجاري وستناقش خلال جلساتها مضمون المسودة النهائية والقضية التي أثارها التقرير للخروج بحلول ومعالجات لها بحضور مختلف الأطراف الإعلامية والسياسية والخبراء والمختصين وسيتم إضافتها بالتقرير قبل ترجمته للغة الانجليزية وطباعته وتوزيعه ونشره مطبوعاً وإلكترونياً.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2024