آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مدير أمن الأمانةيكشف أهداف وأماكن خمسة انفجارات هزت صنعاء اليوم؟

مدير أمن الأمانةيكشف أهداف وأماكن خمسة انفجارات هزت صنعاء اليوم؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد عبد الرزاق المؤيد أن إحدى العبوات الناسفة التي انفجرت صباح اليوم في مدينة صنعاء القديمة كانت تستهدف منزل الدكتور إسماعيل الوزير رئيس لجنة صياغة الدستور المنبثقة عن مؤتمر الحوار الوطني.

وأوضح المؤيد لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن خمس عبوات ناسفة انفجرت فجر اليوم في مدينة صنعاء القديمة، مسفرة ً عن سقوط قتيل من اللجان الشعبية، إضافة إلى أضرار مادية في المنازل والسيارات.

ولفت مدير شرطة العاصمة إلى أن أجهزة الأمن وفرق التحريات وجمع الاستدلالات هرعت على الفور إلى مواقع التفجيرات سعيا نحو كشف أي خيوط قد توصل إلى من يقف وراء هذا التفجيرات.

ورجح المؤيد أن تكون العناصر الإرهابية هي من تقف وراء هذه التفجيرات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2018