آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزيرة الإعلام توجه بأيقاف توزيع صحيفة الثورة بعد اقتحام مبنى الصحيفة من قبل جماعة الحوثي

وزيرة الإعلام توجه بأيقاف توزيع صحيفة الثورة بعد اقتحام مبنى الصحيفة من قبل جماعة الحوثي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أوقفت وزيرة الإعلام اليمنية نادية السقاف توزيع صحيفة الثورة الحكومية، في ظل سيطرة جماعة الحوثيين على هيئتها التحريرية وإصدارها خلافاً لسياستها الحكومية.

وقالت السقاف خلال زيارتها لمكتب الصحيفة بعدن، إن على جميع المكاتب في المحافظات أن تغلق مكاتب التوزيع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».

ويواصل مسلحو جماعة الحوثيين إصدار الصحيفة الحكومية بالتواطؤ مع صحفيين موالين لهم، منذ أن سيطروا على الصحيفة الحكومية الأكبر في البلاد مطلع الأسبوع الماضي.

وكانت السقاف قالت في تدوينة لها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس الاثنين، إن الحوثيين يصرون على التحكم بالسياسة التحريرية للإعلام الحكومي.

إلى ذلك، استمعت الوزيرة السقاف من مدير مكتب صحيفة الثورة بعدن باسم الشعبي إلى شرح التوزيع وايرادات الصحيفة والصعوبات التي تواجهها، وتأخر وصولها من العاصمة صنعاء.

وحثت وزيرة الاعلام العاملين والصحفيين بمكتب الصحيفة الى بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل الاعلامي للصحيفة وبما يعيد ثقة المواطن بالصحافة الرسمية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2938