آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزيرة الإعلام توجه بأيقاف توزيع صحيفة الثورة بعد اقتحام مبنى الصحيفة من قبل جماعة الحوثي

وزيرة الإعلام توجه بأيقاف توزيع صحيفة الثورة بعد اقتحام مبنى الصحيفة من قبل جماعة الحوثي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أوقفت وزيرة الإعلام اليمنية نادية السقاف توزيع صحيفة الثورة الحكومية، في ظل سيطرة جماعة الحوثيين على هيئتها التحريرية وإصدارها خلافاً لسياستها الحكومية.

وقالت السقاف خلال زيارتها لمكتب الصحيفة بعدن، إن على جميع المكاتب في المحافظات أن تغلق مكاتب التوزيع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».

ويواصل مسلحو جماعة الحوثيين إصدار الصحيفة الحكومية بالتواطؤ مع صحفيين موالين لهم، منذ أن سيطروا على الصحيفة الحكومية الأكبر في البلاد مطلع الأسبوع الماضي.

وكانت السقاف قالت في تدوينة لها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس الاثنين، إن الحوثيين يصرون على التحكم بالسياسة التحريرية للإعلام الحكومي.

إلى ذلك، استمعت الوزيرة السقاف من مدير مكتب صحيفة الثورة بعدن باسم الشعبي إلى شرح التوزيع وايرادات الصحيفة والصعوبات التي تواجهها، وتأخر وصولها من العاصمة صنعاء.

وحثت وزيرة الاعلام العاملين والصحفيين بمكتب الصحيفة الى بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل الاعلامي للصحيفة وبما يعيد ثقة المواطن بالصحافة الرسمية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1778