آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزيرة الإعلام توجه بأيقاف توزيع صحيفة الثورة بعد اقتحام مبنى الصحيفة من قبل جماعة الحوثي

وزيرة الإعلام توجه بأيقاف توزيع صحيفة الثورة بعد اقتحام مبنى الصحيفة من قبل جماعة الحوثي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أوقفت وزيرة الإعلام اليمنية نادية السقاف توزيع صحيفة الثورة الحكومية، في ظل سيطرة جماعة الحوثيين على هيئتها التحريرية وإصدارها خلافاً لسياستها الحكومية.

وقالت السقاف خلال زيارتها لمكتب الصحيفة بعدن، إن على جميع المكاتب في المحافظات أن تغلق مكاتب التوزيع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».

ويواصل مسلحو جماعة الحوثيين إصدار الصحيفة الحكومية بالتواطؤ مع صحفيين موالين لهم، منذ أن سيطروا على الصحيفة الحكومية الأكبر في البلاد مطلع الأسبوع الماضي.

وكانت السقاف قالت في تدوينة لها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس الاثنين، إن الحوثيين يصرون على التحكم بالسياسة التحريرية للإعلام الحكومي.

إلى ذلك، استمعت الوزيرة السقاف من مدير مكتب صحيفة الثورة بعدن باسم الشعبي إلى شرح التوزيع وايرادات الصحيفة والصعوبات التي تواجهها، وتأخر وصولها من العاصمة صنعاء.

وحثت وزيرة الاعلام العاملين والصحفيين بمكتب الصحيفة الى بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل الاعلامي للصحيفة وبما يعيد ثقة المواطن بالصحافة الرسمية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0846