آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات السعودية تقتل يمنيا بجدة ومطالبات بالقصاص

القوات السعودية تقتل يمنيا بجدة ومطالبات بالقصاص

اخبار الساعة - الخبر   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدمت القوات السعودية على قتل شاب يمني يدعى هيثم محمد مسعد الوسماني مساء أمس بمدينة جدة السعودية.

وقالت مصادر إلى أن القوات السعودية اقتحمت مسكن ومكان عمل الوسماني وإطلقت النار على القاطنين فيها ومعاملتهم بشكل سيئ للغاية، ما أدى إلى مقتل الوسماني في العملية فيما تم القبض على آخرين كانوا بصحبته على خلفية العمل في الأراضي السعودية.

وقال والد هيثم في تصريح له :  «إن هذه جريمة ارتكبتها القوات السعودية بحق أبنائنا وعلى القوات السعودية أن تعمل بأمانة وعدم معاملة اليمنيين بهذا الشكل».

وطالبت أسرة القتيل الجهات المعنية بسرعة التحرك والنظر في القضية وتسليمهم الجثة، مطالبين بالقصاص.

يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى فقد سبقتها العديد من القضايا بحق اليمنيين دون النظر في حقهم أو المتابعة في قضاياهم، وهذا الأمر ما يعكر صفوة العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5280) قراءة

Total time: 0.1273