آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات السعودية تقتل يمنيا بجدة ومطالبات بالقصاص

القوات السعودية تقتل يمنيا بجدة ومطالبات بالقصاص

اخبار الساعة - الخبر   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدمت القوات السعودية على قتل شاب يمني يدعى هيثم محمد مسعد الوسماني مساء أمس بمدينة جدة السعودية.

وقالت مصادر إلى أن القوات السعودية اقتحمت مسكن ومكان عمل الوسماني وإطلقت النار على القاطنين فيها ومعاملتهم بشكل سيئ للغاية، ما أدى إلى مقتل الوسماني في العملية فيما تم القبض على آخرين كانوا بصحبته على خلفية العمل في الأراضي السعودية.

وقال والد هيثم في تصريح له :  «إن هذه جريمة ارتكبتها القوات السعودية بحق أبنائنا وعلى القوات السعودية أن تعمل بأمانة وعدم معاملة اليمنيين بهذا الشكل».

وطالبت أسرة القتيل الجهات المعنية بسرعة التحرك والنظر في القضية وتسليمهم الجثة، مطالبين بالقصاص.

يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى فقد سبقتها العديد من القضايا بحق اليمنيين دون النظر في حقهم أو المتابعة في قضاياهم، وهذا الأمر ما يعكر صفوة العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5252) قراءة

Total time: 0.1862