آخر الأخبار :
في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات السعودية تقتل يمنيا بجدة ومطالبات بالقصاص

القوات السعودية تقتل يمنيا بجدة ومطالبات بالقصاص

اخبار الساعة - الخبر   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أقدمت القوات السعودية على قتل شاب يمني يدعى هيثم محمد مسعد الوسماني مساء أمس بمدينة جدة السعودية.

وقالت مصادر إلى أن القوات السعودية اقتحمت مسكن ومكان عمل الوسماني وإطلقت النار على القاطنين فيها ومعاملتهم بشكل سيئ للغاية، ما أدى إلى مقتل الوسماني في العملية فيما تم القبض على آخرين كانوا بصحبته على خلفية العمل في الأراضي السعودية.

وقال والد هيثم في تصريح له :  «إن هذه جريمة ارتكبتها القوات السعودية بحق أبنائنا وعلى القوات السعودية أن تعمل بأمانة وعدم معاملة اليمنيين بهذا الشكل».

وطالبت أسرة القتيل الجهات المعنية بسرعة التحرك والنظر في القضية وتسليمهم الجثة، مطالبين بالقصاص.

يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى فقد سبقتها العديد من القضايا بحق اليمنيين دون النظر في حقهم أو المتابعة في قضاياهم، وهذا الأمر ما يعكر صفوة العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5245) قراءة

Total time: 0.2597