آخر الأخبار :
تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

د. سلمان العودة يرى النبي الكريم بالمنام.. ويزف بشرى للمسلمين (فيديو)

د. سلمان العودة يرى النبي الكريم بالمنام.. ويزف بشرى للمسلمين (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 في تعليق له على صفحته بموقع إنستاغرام، ذكر الداعية الإسلامي، الدكتور سلمان العودة، السبت، أنه رأى النبي الكريم محمد - صلى الله عليه وسلم - في منامه، وأنه قال لنفسه في المنام: "إن هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار الإسلام".

وأوضح "العودة" - الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين -: "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم.. رأيت سَحَرَ هذا اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر صفر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه خرجوا من قبورهم وهم بمكة، وحضرت الحلقة معهم، ومشيت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألته أسئلة وفهمت أجوبته، وفي نيتي أن أسأله المزيد، واستأذنته أن أنشرها فوافق على أن أعرضها عليه، وكنت في غاية السرور حتى إني أحدث في المنام كل من لقيت، وكنت أقول في نفسي في المنام أيضًا: هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار المسلمين، والرؤيا طويلة هذه خلاصتها".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12397) قراءة

Total time: 0.4762