آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

د. سلمان العودة يرى النبي الكريم بالمنام.. ويزف بشرى للمسلمين (فيديو)

د. سلمان العودة يرى النبي الكريم بالمنام.. ويزف بشرى للمسلمين (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 في تعليق له على صفحته بموقع إنستاغرام، ذكر الداعية الإسلامي، الدكتور سلمان العودة، السبت، أنه رأى النبي الكريم محمد - صلى الله عليه وسلم - في منامه، وأنه قال لنفسه في المنام: "إن هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار الإسلام".

وأوضح "العودة" - الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين -: "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم.. رأيت سَحَرَ هذا اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر صفر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه خرجوا من قبورهم وهم بمكة، وحضرت الحلقة معهم، ومشيت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألته أسئلة وفهمت أجوبته، وفي نيتي أن أسأله المزيد، واستأذنته أن أنشرها فوافق على أن أعرضها عليه، وكنت في غاية السرور حتى إني أحدث في المنام كل من لقيت، وكنت أقول في نفسي في المنام أيضًا: هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار المسلمين، والرؤيا طويلة هذه خلاصتها".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12410) قراءة

Total time: 0.3445