آخر الأخبار :
فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء

أخبار الساعة » السياسية » عربية

د. سلمان العودة يرى النبي الكريم بالمنام.. ويزف بشرى للمسلمين (فيديو)

د. سلمان العودة يرى النبي الكريم بالمنام.. ويزف بشرى للمسلمين (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 في تعليق له على صفحته بموقع إنستاغرام، ذكر الداعية الإسلامي، الدكتور سلمان العودة، السبت، أنه رأى النبي الكريم محمد - صلى الله عليه وسلم - في منامه، وأنه قال لنفسه في المنام: "إن هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار الإسلام".

وأوضح "العودة" - الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين -: "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم.. رأيت سَحَرَ هذا اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر صفر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه خرجوا من قبورهم وهم بمكة، وحضرت الحلقة معهم، ومشيت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألته أسئلة وفهمت أجوبته، وفي نيتي أن أسأله المزيد، واستأذنته أن أنشرها فوافق على أن أعرضها عليه، وكنت في غاية السرور حتى إني أحدث في المنام كل من لقيت، وكنت أقول في نفسي في المنام أيضًا: هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار المسلمين، والرؤيا طويلة هذه خلاصتها".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2846