آخر الأخبار :
تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

اخبار الساعة - صفية الفودعي   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أقيم في مدرسة الفتح / عزلة سعوان مديرية بني حشيش، حفل توعوي ومسرحي في إطار الحملات التوعوية ل " مشروع الاسرة السعيدة إختياري "  والذي تنظمة منظمة سول للتنمية في ثلاث محافظات ( تعز , صنعاء , حضرموت ) و يهدف المشروع إلى تصحيح بعض المفاهيم السلبية المتعلقة بالأسرة مثل التفاخر بحجم الاسرة من حيث العدد إلى الاعتزاز بنوع وجودة الاسرة.  كما يسعى إلى تثقيف ورفع وعي الاسرة والمجتمع وصناع القرار بضرورة تحسين وضع الاسرة اليمنية على جميع الاصعدة: إجتماعية، واقتصادية، وتعليمية، وصحية، وتنموية. حيث يؤمن المشروع بأهمية دور الاسرة في المجتمع والوطن بشكل عام. ويستهدف المشروع الاسر حديثي الزواج والشباب في سن الزواج بالاضافة إلى صناع القرار على مستوى كبار الاسرة والمجتمع المحلي .
واقيم خلال الحفل مسابقة للجمهور وتكريم المتطوعين في المشروع ، إضافة إلى وجود  ركن المشورة الذي يوجد فيه طبيبة للإجابة على أسئلة الحضور في الجانب الصحي ومستشارة اسرية للاجابة على الاسئلة التي يتعلق بالاسرة. 
حضر الحفل، مدير مكتب الصحةونائب مدير مكتب التربية في المديرية بالاضافة إلى عدد كبير من أبناء المنطقة والعديد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2572