آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

اخبار الساعة - صفية الفودعي   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أقيم في مدرسة الفتح / عزلة سعوان مديرية بني حشيش، حفل توعوي ومسرحي في إطار الحملات التوعوية ل " مشروع الاسرة السعيدة إختياري "  والذي تنظمة منظمة سول للتنمية في ثلاث محافظات ( تعز , صنعاء , حضرموت ) و يهدف المشروع إلى تصحيح بعض المفاهيم السلبية المتعلقة بالأسرة مثل التفاخر بحجم الاسرة من حيث العدد إلى الاعتزاز بنوع وجودة الاسرة.  كما يسعى إلى تثقيف ورفع وعي الاسرة والمجتمع وصناع القرار بضرورة تحسين وضع الاسرة اليمنية على جميع الاصعدة: إجتماعية، واقتصادية، وتعليمية، وصحية، وتنموية. حيث يؤمن المشروع بأهمية دور الاسرة في المجتمع والوطن بشكل عام. ويستهدف المشروع الاسر حديثي الزواج والشباب في سن الزواج بالاضافة إلى صناع القرار على مستوى كبار الاسرة والمجتمع المحلي .
واقيم خلال الحفل مسابقة للجمهور وتكريم المتطوعين في المشروع ، إضافة إلى وجود  ركن المشورة الذي يوجد فيه طبيبة للإجابة على أسئلة الحضور في الجانب الصحي ومستشارة اسرية للاجابة على الاسئلة التي يتعلق بالاسرة. 
حضر الحفل، مدير مكتب الصحةونائب مدير مكتب التربية في المديرية بالاضافة إلى عدد كبير من أبناء المنطقة والعديد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1797