آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

اخبار الساعة - صفية الفودعي   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أقيم في مدرسة الفتح / عزلة سعوان مديرية بني حشيش، حفل توعوي ومسرحي في إطار الحملات التوعوية ل " مشروع الاسرة السعيدة إختياري "  والذي تنظمة منظمة سول للتنمية في ثلاث محافظات ( تعز , صنعاء , حضرموت ) و يهدف المشروع إلى تصحيح بعض المفاهيم السلبية المتعلقة بالأسرة مثل التفاخر بحجم الاسرة من حيث العدد إلى الاعتزاز بنوع وجودة الاسرة.  كما يسعى إلى تثقيف ورفع وعي الاسرة والمجتمع وصناع القرار بضرورة تحسين وضع الاسرة اليمنية على جميع الاصعدة: إجتماعية، واقتصادية، وتعليمية، وصحية، وتنموية. حيث يؤمن المشروع بأهمية دور الاسرة في المجتمع والوطن بشكل عام. ويستهدف المشروع الاسر حديثي الزواج والشباب في سن الزواج بالاضافة إلى صناع القرار على مستوى كبار الاسرة والمجتمع المحلي .
واقيم خلال الحفل مسابقة للجمهور وتكريم المتطوعين في المشروع ، إضافة إلى وجود  ركن المشورة الذي يوجد فيه طبيبة للإجابة على أسئلة الحضور في الجانب الصحي ومستشارة اسرية للاجابة على الاسئلة التي يتعلق بالاسرة. 
حضر الحفل، مدير مكتب الصحةونائب مدير مكتب التربية في المديرية بالاضافة إلى عدد كبير من أبناء المنطقة والعديد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1062