آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

استمرار الحملة التوعوية لمشروع الاسرة السعيدة اختياري"

اخبار الساعة - صفية الفودعي   | بتاريخ : 23-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أقيم في مدرسة الفتح / عزلة سعوان مديرية بني حشيش، حفل توعوي ومسرحي في إطار الحملات التوعوية ل " مشروع الاسرة السعيدة إختياري "  والذي تنظمة منظمة سول للتنمية في ثلاث محافظات ( تعز , صنعاء , حضرموت ) و يهدف المشروع إلى تصحيح بعض المفاهيم السلبية المتعلقة بالأسرة مثل التفاخر بحجم الاسرة من حيث العدد إلى الاعتزاز بنوع وجودة الاسرة.  كما يسعى إلى تثقيف ورفع وعي الاسرة والمجتمع وصناع القرار بضرورة تحسين وضع الاسرة اليمنية على جميع الاصعدة: إجتماعية، واقتصادية، وتعليمية، وصحية، وتنموية. حيث يؤمن المشروع بأهمية دور الاسرة في المجتمع والوطن بشكل عام. ويستهدف المشروع الاسر حديثي الزواج والشباب في سن الزواج بالاضافة إلى صناع القرار على مستوى كبار الاسرة والمجتمع المحلي .
واقيم خلال الحفل مسابقة للجمهور وتكريم المتطوعين في المشروع ، إضافة إلى وجود  ركن المشورة الذي يوجد فيه طبيبة للإجابة على أسئلة الحضور في الجانب الصحي ومستشارة اسرية للاجابة على الاسئلة التي يتعلق بالاسرة. 
حضر الحفل، مدير مكتب الصحةونائب مدير مكتب التربية في المديرية بالاضافة إلى عدد كبير من أبناء المنطقة والعديد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2124