آخر الأخبار :
رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حافظ معياد يرد ويطالب بلجنة لمحاسبته علنياً مع جلال هادي

حافظ معياد يرد ويطالب بلجنة لمحاسبته علنياً مع جلال هادي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
طالب حافظ معياد بتشكيل لجنة للتحقيق ومحاسبته على ما زعمتهُ مواقع تابعة لمواقع لنجل الرئيس اليمني، مطالباً في الوقت نفسه بمحاسبة جلال هادي معه.
 
وقال حافظ معياد في تصريح نقله ”المؤتمرنت” إنه يطالب مجلس النواب بتشكيل لجنة من رؤساء كتل الأحزاب ورؤساء كتل المحافظات في البرلمان وكذا مندوبين من هيئة مكافحة الفساد المحلية والدولية لمحاسبته هو وجلال هادي علناً أمام الشعب اليمني.
 
وقال: أنا مستعد أن أخضع مع جلال هادي لمحاسبة علنية أمام أي هيئة محلية أو دولية لمعرفة من الذي نهب المال العام وأفسد في الأرض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073