آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القاعدة يعلن مسئوليته في مقتل عشرات الحوثيين وسط اليمن بينهم القيادي البارز "فيصل الشريف"

القاعدة يعلن مسئوليته في مقتل عشرات الحوثيين وسط اليمن بينهم القيادي البارز "فيصل الشريف"

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
أعلن تنظيم القاعدة في اليمن مسئوليته عن مقتل حوثيين في منطقة رداع وسط اليمن ومحافظة إب بالإضافة إلى مقتل القيادي الحوثي البارز "فيصل الشريف".
 
نشر تنظيم "أنصار الشريعة" في اليمن التابع لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتغريدات القصيرة بياناً قال فيه أن ستة
مقاتلين من جماعة الحوثي لقوا مصرعهم إثر تفجير عبوة ناسفة على طقم حوثي بمحافظة البيضاء وسط اليمن لدى مروره بين منطقة "الحمة" وقرية "خبزة" بمنطقة "رداع" مساء  الأحد الماضي وأسفر التفجير الى تدمير الطقم بالكامل.
 
وأضاف التنظيم في حسابه أن مقاتلاً حوثياً سقط صريعاً في تمام الساعة الخامسة من عصر الأحد وذلك بعد قنصه من قبل مقاتلي التنظيم في منطقة "العليب" القريبة من قرية "خبزة" في رداع.
 
وذكر التنظيم ايضاً في بيانه أن اربعة عشر حوثياً سقطوا بين قتيل وجريح إثر هجوم مقاتلي التنظيم بأسلحتهم الرشاشة على طقم حوثي بمحافظة إب وسط اليمن وذلك عند مروره في الخط الدائري أمام بوابة جامعة إب .
 
وأضاف التنظيم في حسابه أن مقاتلين من مقاتلي التنظيم قاموا بقتل القيادي الميداني الحوثي والشيخ القبلي "فيصل الشريف" وذلك رمياً بالرصاص لدى تواجده بحي الدائري بالعاصمة صنعاء بعد رصد تحركاته في وقت سابق من قتله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0914