أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القاعدة يعلن مسئوليته في مقتل عشرات الحوثيين وسط اليمن بينهم القيادي البارز "فيصل الشريف"

- صنعاء
أعلن تنظيم القاعدة في اليمن مسئوليته عن مقتل حوثيين في منطقة رداع وسط اليمن ومحافظة إب بالإضافة إلى مقتل القيادي الحوثي البارز "فيصل الشريف".
 
نشر تنظيم "أنصار الشريعة" في اليمن التابع لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتغريدات القصيرة بياناً قال فيه أن ستة
مقاتلين من جماعة الحوثي لقوا مصرعهم إثر تفجير عبوة ناسفة على طقم حوثي بمحافظة البيضاء وسط اليمن لدى مروره بين منطقة "الحمة" وقرية "خبزة" بمنطقة "رداع" مساء  الأحد الماضي وأسفر التفجير الى تدمير الطقم بالكامل.
 
وأضاف التنظيم في حسابه أن مقاتلاً حوثياً سقط صريعاً في تمام الساعة الخامسة من عصر الأحد وذلك بعد قنصه من قبل مقاتلي التنظيم في منطقة "العليب" القريبة من قرية "خبزة" في رداع.
 
وذكر التنظيم ايضاً في بيانه أن اربعة عشر حوثياً سقطوا بين قتيل وجريح إثر هجوم مقاتلي التنظيم بأسلحتهم الرشاشة على طقم حوثي بمحافظة إب وسط اليمن وذلك عند مروره في الخط الدائري أمام بوابة جامعة إب .
 
وأضاف التنظيم في حسابه أن مقاتلين من مقاتلي التنظيم قاموا بقتل القيادي الميداني الحوثي والشيخ القبلي "فيصل الشريف" وذلك رمياً بالرصاص لدى تواجده بحي الدائري بالعاصمة صنعاء بعد رصد تحركاته في وقت سابق من قتله.

Total time: 0.456