آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

نصار المعوق المالي أهم تحدياتنا ..الاثنين انطلاق منافسات بطولة الجمهورية المفتوحة لفردي قفز الحواجز

نصار المعوق المالي أهم تحدياتنا ..الاثنين انطلاق منافسات بطولة الجمهورية المفتوحة لفردي قفز الحواجز

اخبار الساعة - صنعاء / محمد القيداني   | بتاريخ : 27-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تفتتح الاثنين المقبل منافسات بطولة الجمهورية المفتوحة لفردي قفز الحواجز والتي ينظمها الاتحاد العام للفروسية على ميدان نادي العاصمة للفروسية للفترة ( 28 – 30 ) ديسمبر الجاري بمشاركة فرسان الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ونادي العاصمة للفروسية واسطبل القاضي عبد الرحمن الأكوع واسطبل الشيخ محمد الكور .

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية والهجن المهندس ياسر نصار بأن البطولة تعد ختام البرنامج الفني للاتحاد العام للعبة للموسم 2014 م مشيرا بأن الاتحاد العام قد أقر خلال اجتماعه الأخير برنامج نشاطه الداخلي للموسم الرياضي 2015 م مبينا بأن البرنامج الفني للموسم المقبل برنامجا مكثفا سواء على مستوى النشاط الداخلي للبطولات أو الدورات التأهيليه في مختلف أنشطة اللعبة .

وقال حرصنا فيما تبقى من نشاط الموسم الحالي على إعادة تأهيل وتنشيط الفرسان والخيول على السواء بعد فترة توقف نظرا للأحداث التي شهدتها بلادنا في الأشهر الماضية وذلك من خلال البطولات التي سعينا لإقامتها لاستكمال برنامج نشاط الاتحاد الداخلي للموسم الحالي الذي نختتمه بالبطولة المفتوحة لقفز الحواجز لفئة الفردي .

وقال نصار بأن البطولة ستكون بمثابة فرصة للجهات المشاركة في منافساتها لإشراك أكبر قدر من فرسانها وخيولها في هذه البطولة للتحضير للموسم المقبل والوقوف على مدى جاهزية خيول تلك الجهات والمستوى الفني لها ولفرسانها .

وأكد نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية بأن الصعوبات المادية هي أهم المعوقات التي يواجهها الاتحاد خصوصا في غياب الرعاة الذين كانوا يمثلوا داعم حقيقي لنشاط الاتحاد وفعالياته التي شهدت زخما غير عادي خلال السنوات الماضية .

وأضاف نحن حريصون على إشراك القطاع الخاص معنا خصوصا إذا ما تحسنت الأوضاع الاقتصادية عموما في بلادنا خلال الفترة المقبلة كون القطاع الخاص يمثل رافدا لا غنى عنه في دعم الرياضة ورفع إمكانياتها كون المال هو عصب الحياة في العصر الحالي البرنامج الفني للبطولة الأحد 28 ديسمبر 2014 م وصول الخيول + الفحص البيطري والاجتماع الفني وإجراء عملية سحب القرعة لتحديد الانطلاق الاثنين 29 ديسمبر 2014م الشوط الأول مكون من 12 حاجز منها حاجز مركب ثنائي وحاجز مركب ثلاثي يبلغ ارتفاعها 115 سم والعرض يتناسب مع الارتفاع وسيتم التحكيم وفقا للمعدل ( A ) مع اعتبار الزمن ويحق لكل فارس الاشتراك في منافسات هذا الشوط بجوادين الثلاثاء 30 ديسمبر منافسات الشوط الثاني والمكون من 12 حاجزا مع وجود حواجز مركبه يبلغ الارتفاع فيها 120 سم ويتم التحكيم في هذا الشوط على المعدل ( A ) ومن ثم جمع نتيجة الشوطين الأول والثاني وفي حالة التعادل على المراكز الخمسة الأولى سوف تجرى جولة تمايز ولا يحق للمستبعدين أو المنسحبين من الشوط الأول الدخول في الشوط الثاني

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.209