آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداخلية تحذر الحوثي من التدخل في صلاحياتها

الداخلية تحذر الحوثي من التدخل في صلاحياتها

اخبار الساعة - صنعاء - أحمد الشميري   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

مع استمرار سيطرة ميليشيات الحوثي على المحافظات اليمنية، حذر نائب وزير الداخلية اليمني اللواء علي ناصر لخشع متمردي الحوثي من التدخل في صلاحيات الأجهزة الأمنية وأقسام الشرطة، مطالبا الجميع بالوقوف صفا واحدا أمام التحديات والعراقيل من أجل الخروج بالبلاد من دائرة الأزمة الشائكة.
 
 يأتي ذلك وسط معلومات تشير إلى حدوث خلافات بين الرئيس عبد ربه منصور هادي ومتمردي الحوثي بسبب إصرار المتمردين على التدخل في صلاحياته.
 
وأوضحت المصادر، أن الحوثيين يصرون على ضرورة إقامة فعاليات خاصة بهم بالقرب من الرئاسة اليمنية (ميدان السبعين) وهو ما رفضه هادي.
 
إلى ذلك، أفصح مصدر مطلع لـ«عكاظ» عن دخول مسلحي الحوثي إلى مدينة قعطبة بمحافظة الضالع المحاذية لمحافظة إب وسط اليمن وقاموا بالاعتداء على المواطنين مما أدى إلى إصابة سائق قاطرة بجروح خطيرة.
 
وأشارت المصادر إلى أن السلطات الأمنية تدخلت واشتبكت مع المسلحين الذين لاذوا بالفرار، مؤكدة بأن المسلحين يستقلون سيارات تحمل شعار الحوثي.
 
وكان مسلحو الحوثي قد سيطروا على محافظة ريمة ثامن محافظة في المناطق الشمالية لتبقى محافظات تعز ومأرب والبيضاء خارج سيطرة الميليشيات الحوثية.
 
وأوضحت مصادر محلية وشهود عيان لـ«عكاظ»، أن الحوثيين سيطروا على إدارات السلطة المحلية في مدينة الجبين عاصمة المحافظة وذلك بالتعاون مع قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1238