آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من بينها اليمن.. جنرال في الجيش الإيراني: شكلنا جيوشاً بدول عربية حجمها أضعاف حزب الله اللبناني

من بينها اليمن.. جنرال في الجيش الإيراني: شكلنا جيوشاً بدول عربية حجمها أضعاف حزب الله اللبناني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد جنرال في الجيش الإيراني، على وجود جيوش شعبية مرتبطة بإيران في العراق وسوريا واليمن، وأشار إلى أن حجمها يبلغ أضعاف حزب الله في لبنان.


وتزامنت تصريحات الجنرال حسين سلامي نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، مع اختتام الجيش الإيراني مع مناورات عسكرية واسعة، بمشاركة جميع تشكيلاته البرية والبحرية والجوية.


وأضاف سلامي في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “فارس” أن الحكومة الإيرانية ترتبط بأواصر مع العراق، لتتشكل هناك قوات شعبية يبلغ حجمها عشرة أضعاف حجم حزب الله في لبنان.


وأشار إلى أن سوريا تشكلت فيها أيضاً قوات شعبية تتبع للجيش الإيراني، كما اعتبر أن جماعة أنصار الله التابعة لجماعة الحوثيين في اليمن يمارسون الآن دورا كدور حزب الله في لبنان، بفضل اتخاذهم إيران نموذجاً، على حدّ تعبيره.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1793