آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ ذمار يقوم بزيارة مفاجئة للهيئة العامة للأراضي و المساحة و يصفها ببؤرة للنهب ويوجه بتوقيف عمليات صرف الأراضي

محافظ ذمار يقوم بزيارة مفاجئة للهيئة العامة للأراضي و المساحة و يصفها ببؤرة للنهب ويوجه بتوقيف عمليات صرف الأراضي

اخبار الساعة - محمد الواشعي   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

و جة  محافظ ذمار حمود عباد عمليات الصرف من أرأضي الدولة خلال زيارة مفاجئة قام بها صباح اليوم الى فرع الهيئة العامة للأرأضي و المساحة و التخطيط العمراني .

و قال محافظ ذمار خلال الزيارة إن فرع الهيئة لم يعد يحمي أملاك الدولة و أصبح بؤرة للنهب و أداة تسهيل لعمليات السطو على أراضي الدولة ،مؤكدا على اتخاذ أجراءات حازمة ضد الفاسدين و العابثين بأملاك الدولة.

و أستمع عباد خلال زيارتة الى شكاوى عدد من المواطنين ،و الذين طالبوا بوضع حد للنزاعات و المشاكل بين المواطنين التي يتسبب بها مسئولي فرع الهيئة و الذين يقومون بنأجير وبيع أرأضي الدولة لأكثر من شخص في موطن واحد مايؤدي الى وقوع نزاعات.

تأتي زيارة عباد لفرع الهيئة على خلفية أرتفاع الشكاوى من الخلافات التي يتسبب بها فرع الهيئة بالمحافظة ،و تفاقم عمليات السطو على أراضي الدولة من قبل النافذين بتؤاطؤ من مسئولي الهيئة ،و قد وجة عباد بتوقيف عمليات الصرف من أرأضي الدولة حتى اشعار آخر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1821