آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ ذمار يقوم بزيارة مفاجئة للهيئة العامة للأراضي و المساحة و يصفها ببؤرة للنهب ويوجه بتوقيف عمليات صرف الأراضي

محافظ ذمار يقوم بزيارة مفاجئة للهيئة العامة للأراضي و المساحة و يصفها ببؤرة للنهب ويوجه بتوقيف عمليات صرف الأراضي

اخبار الساعة - محمد الواشعي   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

و جة  محافظ ذمار حمود عباد عمليات الصرف من أرأضي الدولة خلال زيارة مفاجئة قام بها صباح اليوم الى فرع الهيئة العامة للأرأضي و المساحة و التخطيط العمراني .

و قال محافظ ذمار خلال الزيارة إن فرع الهيئة لم يعد يحمي أملاك الدولة و أصبح بؤرة للنهب و أداة تسهيل لعمليات السطو على أراضي الدولة ،مؤكدا على اتخاذ أجراءات حازمة ضد الفاسدين و العابثين بأملاك الدولة.

و أستمع عباد خلال زيارتة الى شكاوى عدد من المواطنين ،و الذين طالبوا بوضع حد للنزاعات و المشاكل بين المواطنين التي يتسبب بها مسئولي فرع الهيئة و الذين يقومون بنأجير وبيع أرأضي الدولة لأكثر من شخص في موطن واحد مايؤدي الى وقوع نزاعات.

تأتي زيارة عباد لفرع الهيئة على خلفية أرتفاع الشكاوى من الخلافات التي يتسبب بها فرع الهيئة بالمحافظة ،و تفاقم عمليات السطو على أراضي الدولة من قبل النافذين بتؤاطؤ من مسئولي الهيئة ،و قد وجة عباد بتوقيف عمليات الصرف من أرأضي الدولة حتى اشعار آخر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1747