آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: محافظ إب كان ضمن الحاضرين في الاحتفال بالمولد النبوي بالمركز الثقافي بإب والذي استهدفه تفجير انتحاري (معلومات خاصة)

عاجل: محافظ إب كان ضمن الحاضرين في الاحتفال بالمولد النبوي بالمركز الثقافي بإب والذي استهدفه تفجير انتحاري (معلومات خاصة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قالت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان محافظ إب القاضي يحيى الإرياني كان ضمن الحاضرين بالمركز الثقافي للاحتفال بالمولد النبوي، والذي شهد تفجير انتحاري اسفر عن سقوط أكثر من20 قتيل، وعشرات الجرحى.

وقال المصدر  ان المحافظ نجى من التفجير الانتحاري، ووكيل المحافظة، وعدد من الشخصيات الكبيرة التي حضرت الاحتفال بالمحافظة بالمركز الثقافي.

وكشف المصدر لـ "اخبار الساعة"  ان مدير عام الثقافة أصيب، بالتفجير .. وأن المعلومات تشير إلى أن الانتحاري كان يلبس زي نسائي وتمكن من الدخول إلى قاعة الاجتماع.

وأوضح المصدر أن أطقم الأمن مع اللجان الشعبية لا زالت تبحث عن شخص آخر، يحمل حزام ناسف، بالمنطقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1928