آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

بلغت كلفتها نحو ثلاثة مليار ريال.. محافظ تعز يثمن جهود مشروع الاشغال العامة في دعم قطاع التعليم بالمحافظة

بلغت كلفتها نحو ثلاثة مليار ريال.. محافظ تعز يثمن جهود مشروع الاشغال العامة في دعم قطاع التعليم بالمحافظة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ناقش محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم مع وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع عبد الكريم الجنداري ومدير عام مشروع الاشغال العامة المهندس سعيد عبده أحمد بحضور أمين عام المجلس المحلي محمد احمد الحاج مستوى تنفيذ مشاريع التعليم الاساسي والثانوي الجاري تنفيذها بالمحافظة.

وجرى في الاجتماع استعراض جهود مشروع الأشغال العامة في دعم مشاريع القطاع التعليمي بمحافظة تعز والبالغ عددها في مجال التعليم الثانوي والاساسي 21 مدرسة بكلفة أكثر من مليار وثمانمائة مليون ريال في عدد من مديريات المحافظة, بالإضافة الى مشاريع مختلفة منفذة وجاري تنفيذها من تمويلات آخري والبالغ عددها 29 مشروعا بتكلفة أكثر من مليار ومئتان مليون ريال وبكلفة اجمالية بلغت أكثر من ثلاثة مليار ومائة وستة وستون مليون وثلاثمائة الف ريال .. وكذا مجمل المشاريع المزمع تنفيذها خلال العام 2015م وعددها 52 مشروع بتكلفة تقديرية بلغت ثمانمائة وسبعة وثمانون مليون ريال في مجالات التعليم والطرق والمياه.

وثمن محافظ تعز شوقي هائل جهود مشروع الاشغال العامة في تنفيذ المشاريع التعليمية والمشاريع الاخرى بالمحافظة باعتبارها المحافظة الأكثر كثافة سكانية, مؤكدا تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ مجمل المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة والتي ينفذها المشروع.

مؤكدا حرص السلطة المحلية على تحسين جودة الأداء في الحقل التربوي والاتقاء بالعملية التعليمية وبما يهدف الى تحسين مخرجات التعليم الاساسي والثانوي.

من جانبه أشار وكيل وزارة التربية عبدالكريم الجنداري الى أن محافظة تعز حصلت على النصيب الاكبر من مشاريع تطوير التعليم الثانوي والتي تم اختيارها وفقا لمعايير سكانية وتعليمية وجغرافية محددة, منوها أن هذه المشاريع ستعمل على زيادة الالتحاق بالتعليم الثانوي للبنات وتطوير العملية التعليمية من خلال توفير التجهيزات المتكاملة والمعامل العلمية المختلفة.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة محمد الهياجم والمستشار التعليمي للمحافظة عبدالكريم محمود ومنسق مشروع تطوير التعليم عبدالله اسماعيل وعدد من المختصين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2114