آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المؤتمر والإصلاح يدينان بشدة جريمة إب الإرهابية: ويعتبروها استهدافا للإنسان اليمني ويدعو لرفع الغطاء عن كل من يمارس العنف والإرهاب

المؤتمر والإصلاح يدينان بشدة جريمة إب الإرهابية: ويعتبروها استهدافا للإنسان اليمني ويدعو لرفع الغطاء عن كل من يمارس العنف والإرهاب

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أدان المؤتمر الشعبي العام  بشدة الجريمة الارهابية النكراء التي شهدتها محافظة إب اليوم وأدت الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى .

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام: ان الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تدين بشدة هذه الجريمة الإرهابية الجبانة ،وتعتبرها جريمة تستهدف الانسان اليمني وأمنه واستقراره ،فإنها تجدد موقف المؤتمر الشعبي العام الرافض للعنف والإرهاب والتطرف وتعتبر ان مثل هذه الاعمال الاجرامية لا تمت الى الدين الاسلامي بصلة وإنما تعكس مدى الحقد الدفين لمن يمارسون هذه الجرائم ويمولونها ويخططون لها وينفذونها ضد المجتمع وضد قيم الإسلام السمحاء.

نص البيان:

تابعت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بأسف شديد الجريمة الارهابية النكراء التي شهدتها محافظة إب في المركز الثقافي اثناء احتفال بالمولد النبوي .

ان الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تدين بشدة هذه الجريمة الارهابية الجبانة ،وتعتبرها جريمة تستهدف الانسان اليمني وأمنه واستقراره ،فإنها تجدد موقف المؤتمر الشعبي العام الرافض للعنف والإرهاب والتطرف وتعتبر ان مثل هذه الاعمال الإجرامية لا تمت الى الدين الاسلامي بصلة وإنما تعكس مدى الحقد الدفين لمن يمارسون هذه الجرائم ويمولونها ويخططون لها وينفذونها ضد المجتمع وضد قيم الاسلام السمحاء.

ان الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام لتذكر مجددا بان المؤتمر الشعبي العام كان السباق الى التحذير من مخاطر الفكر الارهابي المتطرف الذي يسعى في الارض فساداً ويستهدف اهلاك الحرث والنسل ،وضرورة خلق اصطفاف وطني لمقاومة هذا الارهاب ،وهو اليوم يجدد دعوته لكافة القوى السياسية والاجتماعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني لخلق اصطفاف وطني ضد الارهاب فكرا وسلوكا وممارسة باعتبار ذلك واجب ديني ووطني وأخلاقي يفرضه علينا الانتماء لهذا الوطن الذي بات الارهاب يستهدفه ويستهدف مقدراته البشرية والاقتصادية ويستهدف امنه واستقراره ووحدته وسلمه الاجتماعي .

ان الامانة العامة للمؤتمر وهي تجدد ادانتها بشدة لهذه الجريمة الارهابية النكراء والبشعة فإنها تطالب الاجهزة الامنية بالقيام بواجباتها وملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة ،وتعتبر ان استمرار هذه العمليات الارهابية هو انعكاس لحالة الانفلات الامني الذي وصلت اليه البلاد .

ان الامانة العامة لتترحم على ارواح الشهداء الذين سقطوا في هذه الجريمة وتعزي اسرهم وذويهم، وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

صادر عن الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام

صنعاء ...الاربعاء 31 ديسمبر 2014م

من جهة أخرى ادانت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح بأشد العبارات حادث التفجير الإجرامي الذي استهدف احتفال المولد النبوي الشريف في المركز الثقافي بمحافظة إب ودعا إلى رفع الغطاء عن كل من يمارس العنف والإرهاب.

وأكدت الأمانة العامة للإصلاح في بلاغ " صحفي " وصل " المشهد اليمني " نسخة منه بأن الإيغال في العنف والإرهاب واستباحة الدماء تحت أي ذريعة من شأنه أن يذهب بالوطن نحو مزالق خطره.

ودعا البلاغ كل عقلاء الوطن و قواه السياسية والاجتماعية إلى التحرك العاجل من أجل محاصرة هذه الظاهرة الغريبة على المجتمع اليمني ودينه وقيمه وتعايشه الممتد منذ قرون، وتجريم مرتكبيها ورفع الغطاء عن كل من يمارس العنف والقتل والإرهاب داخل المجتمع وعدم السماح لأياً كان بجر اليمنيين للفتنة واستهداف تعايشهم ودفعهم للصراع والاقتتال.

وعزت الأمانة العامة للإصلاح شهداء تفجير إب الإجرامي، وتدعو لهم بالرحمة والغفران وللمصابين بالشفاء العاجل.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1608