آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي : ما حدث بـ إب جريمة وحشية وجبانة.. ويوجه بمعالجة جرحى التفجير الإنتحاري على نفقة الدولة

هادي : ما حدث بـ إب جريمة وحشية وجبانة.. ويوجه بمعالجة جرحى التفجير الإنتحاري على نفقة الدولة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة إلى محافظ محافظة إب القاضي يحيى الإرياني وأسر شهداء العملية الإرهابية الإجرامية بالمركز الثقافي محافظة إب .

و وصف هادي العملية الانتحارية في المركز الثقافي بمحافظة إب (وسط اليمن) بـ"الجريمة الوحشية والجبانة"، مؤكداً "ضرورة تضافر جهود الجميع لمحاربة آفة الارهاب الخبيثة وتطهير الوطن من شرورها". وقتل 33 شخصا وأصيب 30 آخرين اصابات بعضهم خطيرة، اليوم، جراء تفجير انتحاري استهدف احتفالا للحوثيين او من يسمون انفسهم "أنصار الله" بالمولد النبوي، بحضور محافظ إب في المركز الثقافي بمحافظة إب (وسط اليمن).

وأشار هادي إلى أنه وجه الحكومة بمعالجة الجرحى والعناية بهم، لافتا إلى أن العناصر الإرهابية التي تقف وراء هذه الجريمة وغيرها من الجرائم الإرهابية لن تفلت من العقاب وسيتم ملاحقتها حتى يتم ضبطها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع. وعبر رئيس الجمهورية عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذه الجريمة البشعة، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهاليهم الصبر والسلوان وأن يمن على جميع الجرحى بالشفاء

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.171