آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

الإعلان عن أسرع خدمة إنترنت فى العالم

الإعلان عن أسرع خدمة إنترنت فى العالم

اخبار الساعة - ديجتال تريندس   | بتاريخ : 31-12-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هل تسكن فى منطقة Minneapolis ؟ هل تستطيع توفير 400 دولار شهريا ؟ لو نعم يمكنك الأن الإشتراك فى أسرع خدمة إنترنت على الإطلاق حيث أعلنت شركة US Internet عن أسرع خدمة انترنت فى العالم والتى تصل سرعتها إلى 10 جيجا بايت فى الثانية الواحدة.

10 جيجا بايت فى الثانية ! تعتبر هذه السرعة أكبر 300 مرة من متوسط سرعة الإنترنت فى البلاد الحالية والتى تصل سرعته إلى 30 ميجا بايت فى الثانية كما أنها تعادل 10000 مرة متوسط سرعة الانترنت فى مصر.

وكما أعلنت هذه الشركة أنها أسرع خدمة إنترنت فى العالم إلا انه من الصعب التحقق والتأكد من هذا الإدعاء حتى الأن ولكن سوف يتم التأكد من هذا فى الستقبل القريب.

وتوفر الشركة خدمة انترنت بسرعة 1 جيجا بايت الان للمستخدمين بـ 65 دولار شهريا وتقول أن الإنترنت بسرعة 10 جيجا بايت سيكون لمجموعة مختارة من الناس وكما وضحت الشركة فإن هذه السرعة تستطيع تحميل ما يصل إلى 1.25 جيجا بايت من البيانات فى الثانية الواحدة.

وقد أعلنت شركة US Internet أنها تخطط لتوسيع نطاق هذه الخدمة إلى مناطق أكثر فى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عام 2015.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5295) قراءة

Total time: 0.2011