آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

أول لاعب يمني يحترف في الدوري السعودي لكرة القدم

أول لاعب يمني يحترف في الدوري السعودي لكرة القدم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أصبح لاعب منتخبنا الوطني ونادي أهلي صنعاء سابقا فؤاد العميسي أول لاعب يمني ينتقل للعب كمحترف في الدوري السعودي للدرجة الأولى لكرة القدم في صفوف نادي الطائي.

وبحسب المركز الإعلامي للنادي الذي نشر خبر وصور التعاقد مع اللاعب فقد أصبح العميسي لاعبا في صفوف الفريق الذي يحاول الوصول الى منافسات دوري عبد اللطيف جميل عبر تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين.

ولم تسجل حتى الان حالة انتقال رسمي للاعب يمني من الدوري المحلي الى الدوري اسعودي الا أن هناك لاعبين من أصول يمنية ينشطون في بعض الأندية والفرق السعودية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9764) قراءة

Total time: 0.1778