آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل 15 حوثيا بينهم قيادي ميداني في رادع

مقتل 15 حوثيا بينهم قيادي ميداني في رادع

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2015    | منذ: 6 سنوات مضت

أكدت مصادر يمنية مقتل عدد من المسلحين الحوثيين -بينهم قائد ميداني- في هجمات شنها مسلحون قبليون وآخرون من تنظيم أنصار الشريعة التابع لتنظيم القاعدة في اليمن بمنطقة رداع وسط البلاد.

وذكرت مصادر قبلية لوكالة الأناضول أن مسلحي التنظيم والقبائل هاجموا دار النجد وصرار الجشم والمناسح في رداع بمحافظة البيضاء، مما أدى إلى مقتل 15 مسلحا حوثيا وتدمير عدة سيارات تابعة لهم.

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات -التي استمرت منذ منتصف ليلة أمس الأربعاء حتى صباح اليوم الخميس تخللتها عدة انفجارات في محيط مدينة رداع من دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وذكرت مصادر أخرى لوكالة الأنباء الألمانية أن ستة منازل تضررت في "وداي حرية" برداع جراء هذه الاشتباكات العنيفة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956