آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. رامي سكاكين فاشل يصيب رأس مساعده بدل البطيخة

بالفيديو.. رامي سكاكين فاشل يصيب رأس مساعده بدل البطيخة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أصاب رامي سكاكين يد ورأس مساعده خلال مسابقة تلفزيونية بُثت على الهواء مباشرة، وعاشت لجنة تحكيم برنامج لاكتشاف المواهب لحظات من الرعب الخالص عند رؤية نزيف دم الضحية.

تعين على مساعد رامي السكين الوقوف أمام لوح خشبي وقد استقرت بطيخة فوق رأسه، لكن الرامي فشل في ضبط الزوايا والاتجاهات، وبدلاً من أن يصيب البطيخةأصاب مساعده في يده تارة وفي رأسه تارة أخرى أمام مرأى من اللجنة والمشاهدين، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد الإصابة الأولى في يده اليسرى بدا على وجه المساعد القلق والخوف، دون أن يبرزهما أمام اللجنة التي حبست أنفاسها، بل حاول إخفاء يده وعدم رفعها حتى لا يُكتشف الأمر، وعلى الرغم من ذلك استمر الرامي في تصويب سكاكينه التي تنجح مرة وتفشل مرات، حتى أصابت المساعد في رأسه، فتعالت الصيحات وبعد انتهاء العرض، رفض المساعد رفع يده المصابة، بينما الدماء تنزف من رأسه، بعد إصابته على بُعد سنتيمترات قليلة من عينه.

وبعد انتهاء العرض، مسح رامي السكاكين الدماء عن المنصة بحذائه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2174