آخر الأخبار :
وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 09-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 توج حارس مرمى فريق جوبيو الإيطالي، أنتوني ينريلي نفسه بطلاً بعدما أنقذ فريقه من الهزيمة أمام نظيره جروسيتو، حين سجل هدفاً لفريقه في الزفير الأخير من المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم.

وخرج الحارس أنتوني ينريلي من مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت في استاد "بيترو باربيتي" معقل فريقه، بحثاً عن مساعدة زملائه بتسجيل هدف التعادل بعدما تلقى فريقه جوبيو هدفاً متأخراً في الدقيقة 88، ليرتقي في الهواء ويحول الكرة الركنية في الشباك هدف التعادل الثمين.

واحتفل الحارس بالهدف الذي سجله وأنقذ من خلاله الفريق من الهزيمة في مباراة مثيرة وهامة في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بشكل هيستيري وتوجه صوب جماهير الفريق لتهنئتهم بالهدف الثمين، الذي منح التفوق النقاطي أيضاً لفريقه في جدول الترتيب، ليحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، فيما ترك المركز السابع لضيفه برصيد 26 نقطة.

واستقطب الفيديو إعجاب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الدور البطولي الذي قام به الحارس من أجل خدمة فريقه في النهاية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1201