آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 09-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 توج حارس مرمى فريق جوبيو الإيطالي، أنتوني ينريلي نفسه بطلاً بعدما أنقذ فريقه من الهزيمة أمام نظيره جروسيتو، حين سجل هدفاً لفريقه في الزفير الأخير من المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم.

وخرج الحارس أنتوني ينريلي من مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت في استاد "بيترو باربيتي" معقل فريقه، بحثاً عن مساعدة زملائه بتسجيل هدف التعادل بعدما تلقى فريقه جوبيو هدفاً متأخراً في الدقيقة 88، ليرتقي في الهواء ويحول الكرة الركنية في الشباك هدف التعادل الثمين.

واحتفل الحارس بالهدف الذي سجله وأنقذ من خلاله الفريق من الهزيمة في مباراة مثيرة وهامة في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بشكل هيستيري وتوجه صوب جماهير الفريق لتهنئتهم بالهدف الثمين، الذي منح التفوق النقاطي أيضاً لفريقه في جدول الترتيب، ليحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، فيما ترك المركز السابع لضيفه برصيد 26 نقطة.

واستقطب الفيديو إعجاب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الدور البطولي الذي قام به الحارس من أجل خدمة فريقه في النهاية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1697