آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

بالفيديو.. حارس إيطالي مغمور يسجل هدف في الوقت القاتل!

اخبار الساعة - العربي الجديد   | بتاريخ : 09-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

 توج حارس مرمى فريق جوبيو الإيطالي، أنتوني ينريلي نفسه بطلاً بعدما أنقذ فريقه من الهزيمة أمام نظيره جروسيتو، حين سجل هدفاً لفريقه في الزفير الأخير من المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم.

وخرج الحارس أنتوني ينريلي من مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت في استاد "بيترو باربيتي" معقل فريقه، بحثاً عن مساعدة زملائه بتسجيل هدف التعادل بعدما تلقى فريقه جوبيو هدفاً متأخراً في الدقيقة 88، ليرتقي في الهواء ويحول الكرة الركنية في الشباك هدف التعادل الثمين.

واحتفل الحارس بالهدف الذي سجله وأنقذ من خلاله الفريق من الهزيمة في مباراة مثيرة وهامة في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بشكل هيستيري وتوجه صوب جماهير الفريق لتهنئتهم بالهدف الثمين، الذي منح التفوق النقاطي أيضاً لفريقه في جدول الترتيب، ليحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، فيما ترك المركز السابع لضيفه برصيد 26 نقطة.

واستقطب الفيديو إعجاب العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الدور البطولي الذي قام به الحارس من أجل خدمة فريقه في النهاية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1993