أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كنعان صالح يحذر من خطر داهم علي اليمن، وانعدام الطموح، ويدعوا للدفاع عن الهوية والوطن (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص

حذر كنعان صالح من خطر داهم على اليمن بأكلمها قائلاص إنه يهدد هويتنا كيمنيين، داعياً للدفاع عن هويتنا وبلدنا الذي يتمزق بسبب المزايدين والمهرجين.

واصفاً شباب اليمن بأنه فقد طموحه ليصبح لينحصر بين اللجان الشعبية او الفيسبوك، محذرا من تدمير بلدنا وأحلام آبائنا وأجدادنا.

وقال في منشور له على فيسبوك رصده "اخبار الساعة" :

لقد توقفت من الفيس بوك ولكنني اليوم اكتب لمن يشاطرني نص الهموم والشعور كي يعلم وتعلم انهم ليسوا وحدهم فالخطر ولم يعد على شخص او على حزب او فئه بعينها بل اصبح يهدد هويتنا كيمنيين .

وأضاف: فيجب علينا ان ندافع على هويتنا وبلدنا الذي يتمزق بسبب المزايدين والمهرجين وفقدان الطموح لدى شبابنا الذي اصبح اكبر طموحه ان يكون اما في اللجان الشعبيه او مجاهد او ان يحصل على اكبر عدد من اللايكات هل سيقبل جيلنا ان يكون هو المسؤل عن تدمير بلدنا واحلام آبائنا واجدادنا .

متابعاً: ان من سبقونا كانوا يحلمون بحياه كريمه وبيمن موحد بل ذهب بهم الامر ان يحلموا ان نكون أمه عربيه موحده قادره على مواجه التحديات لا ان نصبح عدة دويلات ضعيفه مترهله متخلفه ومتعصبه طائفيه ومذهبيه هذا مايرسمه لنا الغرب وينفذهُ المرتزقه على ارض الوطن .

وأردف قائلا: لقد اصبح الامر واضح ومن لا يراها هو من اعماء الله على بصيرته وسمعه وأرهن نفسه لغير الله ووطنه اني ارى انحطاطهم وأستبسالهم لتنفيذ المخطط من رهنوا انفسهم لهم يقتلون أبنائنا وجنودنا وبدلاً عن الحداد يتباهوا بالدستور البريطاني الذي اتوا به ويقولوا هذا يوم مجيد نعم انهُ مجيد لمن استأجروكم ويوم خزي وعار لمن وضعوا ثقتهم فيكم والله لن نقبل بهذا الدستور حتى لو قلب اسمه اليزابيث

مختتماً كلامه بـ: وجـمـعـه مـبـاركـه والرحمه على شهدائنا ولوطننا وإن شاء الله يأتي الفرج

Total time: 0.0554