أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

مجلة الاستثمار تكرم السفيرة البريطانية "جين ماريوت " بوسام الاستثمار..صورة

- حسن تاج الدين
أشادت  سفيرة المملكة المتحدة البريطانية بصنعاء جين ماريوت بالدور الإعلامي الذي تقوم به مجلة الاستثمار في خدمة  قضايا الاقتصاد  الوطني,  في الوقت الذي غفل عن هذا القطاع الكثير في ظل الظروف الراهنة, موضحة بأنها ستقوم بكل ما تستطيع خدمة لليمن والشعب اليمني.
 
جاء ذلك أثناء تكريمها بوسام الاستثمار من قبل مؤسسة المستثمر ممثلة في مجلة الاستثمار نضيرا لجهدها في خدمة التنمية وإسهامها في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين .
 
هذا وقد عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم قائلة: إني اشعر بسعادة وفرحة كبيرة وفخورة بهذا التكريم, الذي سيجعلني   أبذل قصارى جهدي في خدمة قضايا التنمية والاستثمار في اليمن , مؤكدة أن لديها الكثير لتقدمه لليمن ولن تألو جهدا في ذلك؛ لأن اليمن في حاجة للمساعدة والوقوف بجانبه؛  في ظل الظروف التي تمر به
 
 قام بتسليمها  وسام الاستثمار الزميل حميد  العواضي  رئيس التحرير التنفيذي لمجلة الاستثمار .
 
يذكر أن مؤسسة المستثمر للصحافة تصدر مجلة" الاستثمار" شهريا إضافة إلى صحيفة " مال وأعمال  "التي تصدرها المؤسسة أسبوعيا ، با لإضافة  إلى موقع الاستثمار نت الإخباري.
 
كما تقوم مؤسسة المستثمر بتقديم خدمات جليلة لرجال المال والأعمال والتجار والمواطنين بشكل عام, تتمثل في خدمة المستثمر موبايل:   خدمة إرسال رسائل  " SMS "  والتي تبُقي المشتركين على اطلاع دائم بجديد المال والأعمال.

Total time: 0.0558