آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شباب الثورة بتعز يلوحون بانتفاضة شعبية تسقط سلطة المليشيات المسلحة خلال الأيام القادمة

شباب الثورة بتعز يلوحون بانتفاضة شعبية تسقط سلطة المليشيات المسلحة خلال الأيام القادمة

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 16-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

لوح شباب الثورة بمدينة تعز اليوم الجمعة بانتفاضة شعبية لأسقاط سلطة المليشيات المسلحة والرئيس هادي مجددين تمسكهم بسلمية ثورتهم.

ورفع شباب الثورة اللافتات المنددة بسياسة الرئيس هادي والتي تتهمه بالتواطؤ مع المليشيات المسلحة والساعية لإسقاط الوطن تحت رحمة المليشيات المسلحة كما هتفوا منددين بالرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم وأعلنوا استمرارهم بالسلمية ورفضهم للعنف والارهاب بهتافهم" لن نساوم لن نساوم بالسلمية بانقاوم".

واستعرض خطيب الجمعة التي اطلقوا عليها جمعة " سلمية الثورة تتجدد " توفيق عبد الملك معجزات النبوة التي كانت بمثابة الدعم والتعزيز والمساندة لنبي الأمة الذي ربى جيل إيماني رباني متميز وعمق فيهم الارتباط بالمبادئ والقيم لا في الاشخاص وعمق فيهم قيم الصبر والحرية والعمل والعلم وقيمة الوقت.

ودعا إلى ضرورة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتنفيذ بنود اتفاق السلم والشراكة جملة واحدة لا انتقائية فيها ولا يقبل التجزئة فلا يمكن أن يطبق بنود ما يخص مأرب والجوف ويترك بقية البنود وقال : كل بنود الاتفاق جزء لا يتجزأ من أجل إنقاذ الوطن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2556