آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنفيذ اليوم المفتوح لأطفال الفئة المهمشة الملتحقين بالتعليم بمدينة تعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 16-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

نظمت منظمة حماية الطفولة العالمية" the save children" اليوم الجمعة بمدينة تعز اليوم المفتوح للأطفال المهمشين تحت شعار " مع من اجل طفولة آمنة".

وأوضحت منسقة المنظمة الزميلة الصحفية مايا العبسي أن هذا اليوم المفتوح يأتي في إطار مناصرة قضايا الطفولة والدمج الاجتماعي وضمن مشروعها المتتالي المتعلق بمشروع الأطفال المهمشين وادماجهم في المجتمع.

وأشارت إلى ان اليوم المفتوح استهدف نحو " 40 " طفلا معظمهم من المهمشين الملتحقين بالتعليم والبقية من فئات المجتمع المختلفة وأن اليوم المفتوح هو عبارة عن قيام الأطفال بممارسة حياتهم الطفولية في ممارسة الألعاب والراحة والمرح.

وأضافت : ان الهدف من اليوم المفتوح وهو دمج اطفال الفئة لمهمشة ببقية اطفال المجتمع بهدف انهاء الفوارق الطبقية والنظرة الدونية لأبناء الفئة المهمشة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8672