آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تنفيذ اليوم المفتوح لأطفال الفئة المهمشة الملتحقين بالتعليم بمدينة تعز

اخبار الساعة - تقي الدين الحذيفي   | بتاريخ : 16-01-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

نظمت منظمة حماية الطفولة العالمية" the save children" اليوم الجمعة بمدينة تعز اليوم المفتوح للأطفال المهمشين تحت شعار " مع من اجل طفولة آمنة".

وأوضحت منسقة المنظمة الزميلة الصحفية مايا العبسي أن هذا اليوم المفتوح يأتي في إطار مناصرة قضايا الطفولة والدمج الاجتماعي وضمن مشروعها المتتالي المتعلق بمشروع الأطفال المهمشين وادماجهم في المجتمع.

وأشارت إلى ان اليوم المفتوح استهدف نحو " 40 " طفلا معظمهم من المهمشين الملتحقين بالتعليم والبقية من فئات المجتمع المختلفة وأن اليوم المفتوح هو عبارة عن قيام الأطفال بممارسة حياتهم الطفولية في ممارسة الألعاب والراحة والمرح.

وأضافت : ان الهدف من اليوم المفتوح وهو دمج اطفال الفئة لمهمشة ببقية اطفال المجتمع بهدف انهاء الفوارق الطبقية والنظرة الدونية لأبناء الفئة المهمشة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2424