أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العثور على مزارع مذبوحاً داخل مزرعته (صورة)

اخبار الساعة - لؤي مرعي

في جريمة بشعة يئن لها ضمير الإنسانية عثر أهالي منطقة النيد عزلة افلح الشام بمديرية بني الحراث محافظة حجة ظهر أمس على جثة أحد ابناء المنطقة مذبوحاً داخل مزرعته في قضية غامضة ومروعة لم يفق اهالي المنطقة من هول الصدمة التي احدثتها.

وفي التفاصيل خرج علي محمد حجر ليلا لحراسة مزرعة القات التي يمتلكها والتي يعتني برعايتها كونها المصدر الوحيد له ولأسرته المكونة من سبعة اولاد وزوجة الى جانب والدته، لكنه لم يعد الى المنزل صباح اليوم كما هي عادته، وعندما افتقدته والدته ظهر اليوم الجمعة سالت عنه زوجته لكنها افادت بعدم عودته الى المنزل منذ مغادرته بالامس.

ولان قلب الام لم يشعر بالارتياح منذ ساعات قررت الذهاب الى غرفة حراسة المزرعة التي يمكث فيها علي فكانت الفاجعة التي لم تكن الام المكلومة تتوقعها، لقد وجدت هذه المسنة المجروحة ولدها وفلذ كبدها مذبوحا والدماء تغطي ملامحه، فصرخت لهول الفاجعة وبكت بكاء شديدا دون توقف واجتمع لهول صراخها وعويلها عدد من ابناء القرية الذين ابلغوا الشرطة بالواقعة. وحضرت الى مسرح الجريمة لجنة من البحث الجنائي لجمع الاستدلالات وفتحت تحقيقا في الحادثة التي روعت الجميع وبدا المجني عليه مذبوحا بالة حادة في رقبته.

وتاتي هذه الواقعة في ظل انفلات امني يعم معظم المحافظات اليمنية وسط غياب شبه كامل لأجهزة الامن والمؤسسات الرسمية للدولة.

Total time: 0.0579