أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو الرجل المسن يظهر و يعترف بعد ان اشاع موتة من قبل النظام

- صباح الذيباني

تعليقات الزوار
1)
تهاني اليمني -   بتاريخ: 02-05-2011    
لا داعي للكذب لادعي للكذب اولا هذا صورة رجل اخر ليس من تم ضربه من قبل أبنائنا وأخواننا الذين لم يكونو بوعيهم في هذه الحاله ، والرجل كان محتجز داخل مستشفى العلوم والتكنولوجيا وبواسطة المشايخ تم تسليمه امس الليل من قبل اللواء على محسن الى الشيخ الشايف ، لاداعي للكذب قولو الصدق بس.
2)
هيثم محمود -   بتاريخ: 02-05-2011    
أيش من اعتراف وقد شاهد الجميع الضرب المبرح
المعارضة تحاول أن تغطى على جريمة شبابها الذين ضربوا الرجل المسن بكل وحشية ومن المستحيل أن تفبرك أو تغير أقوال المسن لأن الجميع شاهد الضرب والدعس والذي يتنافى من قيم وأخلاق وأبناء الشعب اليمني فلا تحاولوا يا معارضة إن تظللوا الحقيقة مكشوفة للجميع.
3)
فيها أطرافاً سياسية وحزبية، تق -   بتاريخ: 02-05-2011    
ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، التي نجد فيها أطرافاً سياسية وحزبية، تقوم بضخ المعلومات الكاذبة والزائفة عبر بعض وسائل الإعلام، والقنوات الفضائية، بغية تضليل الرأي العام الداخلي والخارجي باعتبار أن مسألة كهذه باتت من خصائص أحزاب اللقاء المشترك، التي دأبت منذ أمد بعيد على حبك الأكاذيب وتحريض الآخرين ضد النظام السياسي.
4)
ابو أمجد -   بتاريخ: 02-05-2011    
دولة بكامل قدرها تعتمد على مجموعة من الاعلاميين الجهلة , من المتوقع ان تحدث مثل هذه الفبركات لتوجيه الرأي , لكن في الاخير يكون الاثر العكسي عشرة اضعاف الرأي السابق , ولوحظ هذا منذ بداية ثورة الشباب.
5)
عبدالرحمن الجندي -   بتاريخ: 02-05-2011    
يا اسفاه على الاعلام الرسمي كله كذب وتضليل فإلى متى سيضل هذا الكذب وان دل على شيء فإنمايدل على نظام الحكم الكذاب ولن يستطيع ان يحكم الا بالكذب والتضليل للحقائق فحسبنا الله ونعم الوكيل
6)
محمد القاسمي -   بتاريخ: 02-05-2011    
المشنرك اكذب من الذين في الصلطة كلهم كذابون الله يخارجنا من الجميع وبولي علينا خيارنا
7)
ابوخالد -   بتاريخ: 03-05-2011    
ورة ايمن وله وعلى صالح جرب حرب ولاكن النصر حليف الشباب

Total time: 0.0764