آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الشبل اليمني”الرعيني” يتوج بطلا لأوروبا في المصارعة

الشبل اليمني”الرعيني” يتوج بطلا لأوروبا في المصارعة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

حقق الشبل اليمني، سليمان احمد الرعيني، بطولة المصارعة البرازيلية في أوروبا والمقامة بدولة السويد.

وحقق سليمان الرعيني 14 عاماً، الميدالية الذهبية في وزن 45 كجم، في بطولة المصارعة البرازيلية على مستوى الأندية الأوروبية، حيث شارك الرعيني ضمن فريق نادي “فايت زون” ” Team ufc”.

وسبق للطفل الرعيني أن حقق بطولة المصارعة على مستوى أندية السويد المحلية، وبطولة شمال أوروبا “الإسكندنافية” والتي تضم دول” ” آيسلندا والدنمارك والسويد وفنلندا والنرويج”.

وتعتبر أسرة اليمني المقيم في استولكهوم ، الحاصل على الجنسية السويدية، أسرة رياضية حيث يعتبر الأب أحمد الرعيني، رياضي يمني في الثمانينات وكان بطل أندية محلية في المصارعة.

وقال الرعيني في تصريح صحفي ان أبناءه الأربعة يلعبون في الأندية السويدية، معتبراً تكريم نجله في أوربا تكريم للرياضة اليمنية واليمنيين، داعياً الشباب اليمني الى ممارسة الرياضة والابتعاد عن العنف وعادات مضغ القات.

وطالب رياضيون وزارة الشباب اليمنية، ووزير الشباب بتكريم الشبل الرعيني، الذي وصل الى مراحل متقدمة في بلد المهجر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1466