آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

الأمير وليام وزوجته كيت وبداية حياتهما الزوجية

الأمير وليام وزوجته كيت وبداية حياتهما الزوجية

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 04-05-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

بدأ الأمير وليام وزوجته كيت حياتهما الزوجية على جزيرة إنغليسي، الواقعة في أقصى شمال ويلز، بعد خمسة أيام على زواجهما الباذخ في لندن. ويعمل وليام طيار مروحية إنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني على هذه الجزيرة، بحسب تقرير لوكالة الصحافة الفرنسية الأربعاء 4-5-2011.

والحياة في هذه الجزيرة المنعزلة تختلف كلية عن نشاط وليام وكيت المحموم في الأشهر الأخيرة استعداداً لـ"زواج القرن".

وبعد عقد مراسم زواج وليام وكيت في كاتدرائية ويستمنستر وقضاء الليلة الأولى في قصر باكينغهام، أمضى دوق ودوقة كابريدج، وهو اللقب الذي منحتهما إياه الملكة، عطلة نهاية الأسبوع بمفردهما في بريطانيا في مكان سري.

وقد قرر العروسان تأجيل شهر العسل التي تكثر التهكنات حوله. والأمر المؤكد الوحيد هو أنهما سيمضيانه خارج البلاد.

ولا تزال حمى الزواج قائمة في لندن، فقد استمر السياح بالوقوف في طوابير لزيارة كاتدرائية ويستمنستر التي استقبلت الإثنين الماضي عشرة آلاف زائر رغم سعر البطاقات المرتفع (27 يورو).

وستبقى الزهور التي زينت الكاتدرائية بمناسبة الزفاف في مكانها لكي يتمكن الزوار من الدخول في أجواء العرس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3479