آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

منظمة يمنية تناشد جلالة ملك المملكة وسمو الأمير مشعل التعاون مع معتقل يمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-05-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أخبار الساعة ـ خاص

ناشدت منظمة حقوقية يمنية تعني بالحوار والدفاع عن الحقوق والحريات ناشدت جلالة ملك المملكة العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير / مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة نجران الإفراج عن المعتقل اليمني إبراهيم عبدالله الشارفي .

جاء ذلك في رسالة مناشدة وجهتها منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات لجلالة ملك المملكة وسمو وصاحب السمو الملكي الأمير / مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة نجران ننشر نصها:

 

صاحب السمو الملكي الأمير / مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

أمير منطقة نجران                                                الأكرم

تحية إجلال وتقدير..

 

وبعد:ـــ

إن الله عز وجل ما أقامكم على عهده وأمنكم على بيته إلا لأنكم لذلك أهلا ولأن الله عز وجل أعلم حيث يضع رسالته .

ولذلك فإننا في منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات حين نخاطب مقام سموكم الكريم فإننا نخاطب مقاما كريما وتاريخا عظيما ونسبا قديما وأخوة راسخة لأمة واحدة وسيرة بالخير نشتم عبقها وبالحلم والعفو تزداد ألقا وهو ما يبعث فينا الأمل في نيل عفوكم وتعاونكم في قضية الأخ / إبراهيم عبدالله الشارفي .

والذي تعرض للزلل وحصل ما حصل وكون ذلك قد حصل من دون علمه وأن أمة من الناس هنا يثنون على سيرته وحلمه ويزكونه وأهله كما هو مرفق لكم في خطابنا هذا.

فإننا نأمل أن تنظروا لحاله وحال أبنائه هنا وأهله حيث وقد مسهم الضر ولا أمل لهم إلا رحمة الله عز وجل ومكرمة الملك وعفوه وتقدير سموكم لحاله حيث ورسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :"أدرؤوا الحدود بالشبهات" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وقول عليه الصلاة والسلام :"أقيلوا لذوي الهيئات عثراتهم".

آملين إقالة عثرته وتفريج كربته وإفراح قومه وأسرته وأبنائه الذين لا نجد وصفا لحالهم وما حل بهم إلا قول الحطيئة لأمير المؤمنين عكر بن الخطاب رضي الله عنه:

ماذا قول لأفــــــراخ بذي مـــرخ            زغب الحواصل لا ماء ولا شجر

ألقيت كاسبهم في قعر مظلمــــــة                 فاغفر عليك سلام الله ياعمــــــــر

أنت الأمين الذي من بعد صاحبه            ألقى إليك مقاليد النهى البشـــــــــر

لم يؤثروك بها إذ قدموك لهــــــا            لكن لأنفسهم كانت بك الخيـــــــــــر

 

فنأمل من سمو مقامكم الكريم تعاونكم وعفوكم الذي سوف يسجل في سفر سيرتكم ذكرا في الدنيا ونورا في الآخرة .

فإن الله عز وجل يقول "والعافين عن الناس والله يحب المحسنين "صدق الله العظيم, والرسول صلى الله عليه وسلم يقول "من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة"صدق رسول الله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 

                                                             أخوكم /

الشيخ / عبدالعزيز العقاب

                                                               الأمين العام للمنظمة   

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3363