آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان هام من اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب بخصوص "أزمة الغاز"

صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أوضحت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب في اجتماعها، برئاسة محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة، اليوم، وضم الاحزاب السياسية بالمحافظة، أن اكثر من ٨٥ قاطرة غاز تمر يومياً من مأرب إلى صنعاء وبقية المحافظات ولا يوجد من يعترض طريقها من قطاعات قبلية وغيرها، مشددة على ضرورة البحث عن الاسباب الحقيقية وراء أزمة الغاز .

 

وناقشت اللجنة، المستجدات على الساحة الوطنية، مشددة على ضرورة تنسيق المواقف والجهود بين الاجهزة الامنية ومختلف المكونات الاجتماعية لما من شأنه حفظ الامن والاستقرار في المحافظة .

 

واكد المشاركون في الاجتماع على أن حفظ الامن والاستقرار والسكينة العامة هي مسؤولية جماعية يتحملها ابناء القوات المسلحة والامن وابناء مأرب .

 

واكد المجتمعون على الجميع التحلي بالمسئولية الكاملة وبذل الجهود اكثر من اي وقت مضى لتعزيز وحدة الصف بين مختلف القوى السياسية والاجتماعية في المحافظة .

 

واتخذت اللجنة عددا من القرارات ازاء الاوضاع الراهنة والمستجدات على الساحة الوطنية .

المصدر : 26 سبتمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2031