آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت القوات الفرنسية اليمنية المشتركة التي تقوم بحماية خط أنابيب تصدير الغاز ظهر اليوم حالة الطوارئ بعد تحذير بوجود هجوم على الخط وقامت بتنفيذ طلعات جوية على محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة.

 وأوضحت" وكالة خبر للأنباء" أن شركة توتال الفرنسية لتصدير الغاز المسال كانت قامت بوضع شريط حساس على خط نقل الغاز من محافظة مأرب إلى ميناء بلحاف وقد أقترب فأر من الشريط الحساس الأمر الذي استنفر القوات اليمنية الفرنسية المشتركة على الفور التي اعتقدت أن هناك هجوما على الخط .

وأشارت الوكالة إلى أن الطيران الحربى قام بطلعات فوق محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة التي يمتد فيها خط الغاز . وكانت الشركة قد أقامت العديد من أبراج المراقبة على طول خط أنابيب الغاز خلال الأسبوع الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164