آخر الأخبار :
الدفاع الروسية تكشف عن معركة في إدلب بين القوات الروسية وقوات تركية.. وتدمير 12 آلية عسكرية ارتفاع عدد قتلى فيروس "كورونا" في الصين إلى 2236 شخصا ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في كوريا الجنوبية إلى 156 شخصا 11 أمريكيا ينقلون فيروس "كورونا" من سفينة "أميرة الألماس" إلى الولايات المتحدة مقتل واصابة 11 شخص في حادث مروع بحفل زفاف بلحج في سابقة خطيرة.. عرض حديقة عامة في عدن للبيع على الانترنت تطور خطير.. متحدث التحالف: صنعاء أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية الحوثية تجاهنا مقتل نجل محافظ الجوف اللواء العكيمي في معارك الجوف (تفاصيل) استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت القوات الفرنسية اليمنية المشتركة التي تقوم بحماية خط أنابيب تصدير الغاز ظهر اليوم حالة الطوارئ بعد تحذير بوجود هجوم على الخط وقامت بتنفيذ طلعات جوية على محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة.

 وأوضحت" وكالة خبر للأنباء" أن شركة توتال الفرنسية لتصدير الغاز المسال كانت قامت بوضع شريط حساس على خط نقل الغاز من محافظة مأرب إلى ميناء بلحاف وقد أقترب فأر من الشريط الحساس الأمر الذي استنفر القوات اليمنية الفرنسية المشتركة على الفور التي اعتقدت أن هناك هجوما على الخط .

وأشارت الوكالة إلى أن الطيران الحربى قام بطلعات فوق محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة التي يمتد فيها خط الغاز . وكانت الشركة قد أقامت العديد من أبراج المراقبة على طول خط أنابيب الغاز خلال الأسبوع الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5209) قراءة

Total time: 1.0652