آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت القوات الفرنسية اليمنية المشتركة التي تقوم بحماية خط أنابيب تصدير الغاز ظهر اليوم حالة الطوارئ بعد تحذير بوجود هجوم على الخط وقامت بتنفيذ طلعات جوية على محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة.

 وأوضحت" وكالة خبر للأنباء" أن شركة توتال الفرنسية لتصدير الغاز المسال كانت قامت بوضع شريط حساس على خط نقل الغاز من محافظة مأرب إلى ميناء بلحاف وقد أقترب فأر من الشريط الحساس الأمر الذي استنفر القوات اليمنية الفرنسية المشتركة على الفور التي اعتقدت أن هناك هجوما على الخط .

وأشارت الوكالة إلى أن الطيران الحربى قام بطلعات فوق محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة التي يمتد فيها خط الغاز . وكانت الشركة قد أقامت العديد من أبراج المراقبة على طول خط أنابيب الغاز خلال الأسبوع الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879