آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

فأر يتسبب في استنفار الطيران والقوات اليمنية الفرنسية المشتركة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلنت القوات الفرنسية اليمنية المشتركة التي تقوم بحماية خط أنابيب تصدير الغاز ظهر اليوم حالة الطوارئ بعد تحذير بوجود هجوم على الخط وقامت بتنفيذ طلعات جوية على محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة.

 وأوضحت" وكالة خبر للأنباء" أن شركة توتال الفرنسية لتصدير الغاز المسال كانت قامت بوضع شريط حساس على خط نقل الغاز من محافظة مأرب إلى ميناء بلحاف وقد أقترب فأر من الشريط الحساس الأمر الذي استنفر القوات اليمنية الفرنسية المشتركة على الفور التي اعتقدت أن هناك هجوما على الخط .

وأشارت الوكالة إلى أن الطيران الحربى قام بطلعات فوق محافظة مأرب والصحراء الواقعة بين مأرب وشبوة التي يمتد فيها خط الغاز . وكانت الشركة قد أقامت العديد من أبراج المراقبة على طول خط أنابيب الغاز خلال الأسبوع الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5146) قراءة

Total time: 0.2001