آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"بان كي مون يصل إلى الرياض" لمناقشة الأوضاع بالمنطقة ومن ضمنها الأحداث الأخيرة باليمن

"بان كي مون يصل إلى الرياض" لمناقشة الأوضاع بالمنطقة ومن ضمنها الأحداث الأخيرة باليمن

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

وصل بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة، إلى الرياض اليوم، في زيارة للمملكة لمدة يومين، لبحث قضايا المنطقة، مع المسؤولين السعوديين الذين سيلتقيهم، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والأزمة السورية، وتطورات الأوضاع في اليمن، والعراق، والحرب على الإرهاب، والتعاون بين السعودية والأمم المتحدة.

 

وكان في استقبال بان كي مون، في مطار الملك خالد الدولي، الدكتور نزار بن عبيد مدني، وزير الدولة للشؤون الخارجية، والسفير عبد الله بن يحيى المعلمي، المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة، والسفير أوشوك نيقام، المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة.

 

يذكر أن السفير عبد الله بن يحيى المعلمي، المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة، أكد أن زيارة بان كي مون، إلى السعودية، تأتي لتقديم التعازي إلى القيادة السعودية في وفاة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، وتقديم التهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، وولي ولي العهد، بمناسبة توليهم الحكم في البلاد.

 

وقال المعلمي، إن جميع الملفات التي ستُطرح بين الجانبين ستكون على الأهمية ذاتها، كون مجلس الأمن لا يفرق بين القضايا في المنطقة، مستدركا: «السعودية تؤكد أن القضية الفلسطينية هي قضيتها الأولى، وأنها لن تتهاون في تقديم الدعم والمساندة للإخوة الفلسطينيين في صراعهم من أجل البقاء أمام إسرائيل قوة الاحتلال، وذلك عبر مختلف وسائل العمل السياسي، والجهد القانوني، والدعم الاقتصادي».

المصدر : الشرق الأوسط
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2792