آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إختطاف طفل في ذمار ومسلحون يقتادون فتى إلى جهة مجهولة

إختطاف طفل في ذمار ومسلحون يقتادون فتى إلى جهة مجهولة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
سجلت الاجهزة الأمنية بمحافظتي مأرب وذمار أمس الاول حالتي اختطاف لفتى وطفل في عمليتين متفرقتين .
 
وأفادت مصادر أمنية ان مسلحين من أهالي منطقة الجوبة بمأرب يقودهم شخص يدعى ( أ.مبارك) ويستقلون سيارة نوع فيتارا بدون ارقام ، قاموا بإختطاف فتى يدعى (ل.ع.ل) 17 عاماً من مدينة مأرب وإقتياده إلى جهة مجهولة .
 
وفي محافظة ذمار قال مصدر امني إن شخصاً يدعى (ح.الزيادي) 38 عاماً قام بإختطاف الطفل (ع.فارع) 10 سنوات من امام منزل والده بمدينة ذمار بسبب خلاف على بئر ماء مع اسرة الطفل المختطف ، مشيراً إلى ان المتابعة مستمرة من قبل الأجهزة الأمنية لإستعادة الطفل وضبط خاطفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.185