آخر الأخبار :
مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فصل مدير مستشفى بالسعودية بسبب "تغريدة بتويتر" وثيقة+ التغريدة

فصل مدير مستشفى بالسعودية بسبب "تغريدة بتويتر" وثيقة+ التغريدة

اخبار الساعة - ابراهيم الحذيفي، لجين الأحمدي – مكة، جدة   | بتاريخ : 12-02-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

تسبّبت تغريدة “متهوّرة” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في إعفاء مدير مستشفى حكومي في مكة المكرمة، أوضح فيها انحيازه إلى جانب النظام السوري. وبالفعل أصدر مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله المعلم قراراً، يقضي بإعفاء مدير مستشفى شرق عرفات بالمشاعر المقدسة الدكتور بندر عبدالقادر قدير من منصبه.

 ويأتي قرار الإعفاء، بعد أن كتب قدير عدة تغريدات عبر حسابه في “تويتر”، أيّد فيها النظام السوري وامتدح خلالها الرئيس بشار الأسد، ومايقوم به من مجازر ضد الشعب السوري.

 وكتب قدير في إحدى تغريداته: “عاش الأسد وعاشت أمه، أنجبته نعم ليقلب سافلها عاليها، إن كان سيجعل الإسلام كيس زبالة في مكب نفايات”. وأضاف: “لله محيي الأبطال. بس شايف كم حجر اقلبوه، أريد مزيداً من البراميل، مزيداً من التنظيف، ما سقط منها لا يكفي للآن”.       

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916